إعلان

وزير المالية الكويتي: سنسعى لزيادة الاستثمارات بمصر في المرحلة المقبلة

02:00 م الإثنين 17 فبراير 2014

وزير المالية الكويتي: سنسعى لزيادة الاستثمارات بمص

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار:

اجتمع الدكتور أحمد جلال وزير المالية، مع أنس الصالح وزير المالية الكويتي في لقاء على هامش مشاركة دولة الكويت في اجتماعات جامعة الدول العربية، وحضر الاجتماع السفير الكويتي بالقاهرة سالم الزمانان.

وقال جلال خلال بيان لوزارة المالية اليوم الاثنين - تلقى مصراوي نسخة منه - إن اللقاء تناول سبل تعظيم التعاون بين البلدين الشقيقين في المرحلة المقبلة على المستوى الحكومي، بجانب زيادة التعاون بين القطاع الخاص بالبلدين، بالإضافة إلى توجيه الشكر للجانب الكويتي على المساندة القوية لمصر خلال الفترة الماضية، مؤكدًا حرص الحكومة المصرية علي حل جميع المشكلات التي تواجه الشركات الكويتية العاملة في مصر.

ومن جانبه، أكد وزير المالية الكويتي اهتمام بلاده بدعم الاقتصاد المصري على جميع المستويات، مؤكدًا أن مصر قادرة على التغلب على كل التحديات التي تواجهها حاليًا.

وأشار إلى أن حكومة الكويت ستسعى في المرحلة المقبلة لزيادة استثماراتها بمصر وتشجيع القطاع الخاص الكويتي على ضخ المزيد من الاستثمارات بالسوق المصرية.

ويذكر أن دولة الكويت قامت بتقديم مساعدات لمصر تقدر بنحو 3 مليارات دولار تشمل مليار دولار شحنات بترولية، و2 مليار دولار ودائع بالبنك المركزي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان