إعلان

"عبد الجليل" يطلب تطليق زوجته: " هربانة وعليها أحكام"

08:00 ص الأربعاء 03 مايو 2023

محكمة الأسرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت -فاطمة عادل:

تقدم "عبد الجليل"، 30 سنة، سائق تاكسي، بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، يطلب فيها تطليق زوجته، بعد ثلاث سنوات من الزواج، مبررا: "طلعت هربانه من أحكام قضائية".

يقول الزوج في دعواه رقم 1629 لسنة 2022 أمام المحكمة: "تزوجتها عن قصة حب فهي سيدة تقوم بالعمل في إحدى المنازل المجاورة لمنزلنا، وتساعد الغريب قبل القريب، تزوجتها بعدما تأكدت من أنها لم يكن لها علاقة بفرد من الشارع ولا تفعل شئ سوى الإنفاق على والدتها المُسنة".

وأضاف الزوج :- "بعدما اطمأن قلبي بأنها ستكون زوجة مثالية عرضت عليها الزواج مقابل التخلي عن عملها فوافقت ولم يمر إلا شهرين وتزوجنا وانتقلنا للمعيشة سوياً بمنزل والدتها التي تعيش بمفردها لمساندتها وذلك كان شرطها الوحيد.

يُشير الزوج إلى أنه يحب زوجته ولا يريد التخلي عنها، لكن ما اكتشفه بعد الزواج جعله يشعر باستحالة المعيشة معها لتخوفه الشديد من أن تفعل به مثلما فعلت بعمها بسبب الميراث.

وأكمل: "جعلتني أشعر بالإهانة الشديدة وسط الموجودين من أهلي وأصدقائي خاصة بعد سماعي من بعض الموجودين بالشارع بزيارة تنفيذ الأحكام إلى منزلي لبحثهم عن زوجتي التي قامت بضرب وسحل عمها بسبب الميراث ليصبح العم طريح الفراش بعدما أصيب بشلل نصفي".

اختتم "عبد الجليل": بعد التعليقات من الجيران والأصدقاء وكم الإهانة التي شعرت بها، لجأت إلى محكمة الأسرة بعد رفضها إتمام إجراءات الطلاق.

فيديو قد يعجبك: