إعلان

"صابرين" في دعوى خلع: "بيكتفني بالجنازير ويرجع يفكني"

08:00 ص الأربعاء 04 يناير 2023

محكمة الأسرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- فاطمة عادل:
تقدمت "صابرين. ح"، بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة للمطالبة بخلع زوجها لما وقع عليها من ضرر، مبررة طلبها "بيكتفني بجنازير.. ويرجع يفكني".
تروي "صابرين" 30 سنة: تزوجت من "فؤاد. ص" 45 سنة، مدير شركة توريدات، زواج صالونات، فلم أكن أعرفه قبل الارتباط، ووافقت عليه من أجل والدي الذي رأى أنه ميسور ماديًا، وسيكون قادرًا على الإنفاق علي.
تقول "صابرين": بعد مرور 8 أشهر على الخطبة تم الاتفاق على حفل الزفاف، وانتقلنا للمعيشة سوياً بعش الزوجية، في زواج استمر عامين بدون إنجاب أطفال.
تكمل الزوجة: بمجرد دخولنا إلى الشقة عقب الزفاف، جلس زوجي وفرض قواعده الغريبة، وهي عدم نزول نهائياً لزيارة أهلي إلا في وجوده، وعدم الخروج نهائيًا إلى بلكونة المنزل، وأخيراً "مسألش هو فين وبيروح فين".
تشكو "صابرين": حاولت التأقلم مع زوجي لكن لم استطع "جوزي بيربطني بالحديد قبل خروجه عشان مخرجش لأي مكان"، مبرراً "شاكك في خروجي بدون علمه رغم الكاميرات الموضوعة بالمنزل".
تختتم الزوجة: انتظرته يعود لفك قيودي التي استمرت عامين، وذات يوم وأثناء دخوله للاستحمام قمت بجمع ملابسي والخروج من المنزل، هروباً إلى منزل أسرتي دون رجعه، وبعد محاولات للصلح هربت من المنزل لمدة 3 سنوات، وبعد عودتي مرة أخرى ذهبت لرفع دعوى خلع كي أكون حرة، وقد حملت الدعوى رقم 215 لسنة 2021، ولاتزال منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل بها حتى الآن.

فيديو قد يعجبك: