إعلان

‏لـ20 أكتوبر.. تأجيل محاكمة المتهمين بقتل شاب بالشارع في دار السلام

05:14 م الأحد 21 أغسطس 2022

محكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، تأجيل محاكمة "هاني.ع" و"خالد.م"، على خلفية اتهامهما بقتل شاب طعنًا بدار السلام، على خلفية نشوب مشاكل وخلافات بينهما، إلى جلسة ٢٠ أكتوبر المقبل؛ لسماع الشهود وعرض فلاشة للواقعة.

صدر القرار برئاسة المستشار أحمد أبو الفتوح، وعضوية المستشارين حامد راشد ومحمد الشرقاوي وسالي الصعيد، وأمانة سر ممدوح عبد الرشيد ووليد عبد الجواد وطارق فتحي.

جاء في أمر إحالة القضية ٦٢٦ لسنة ٢٠٢٢، أن المتهمان قتلا عمدا المجني عليه "ربيعي.ع"، مع سبق الإصرار على ذلك إذ بيتا النية على الخلاص منه لوجود خلافات سابقة فيما بينهما فأعدا الأسلحة البيضاء وتوجها إلى مكان تواجده وما أن ظفرا به حتى انقضا عليه مشهرين أسلحتهم فأعمل المتهم الأول سلاحه بجسد المجني عليه طاعنا اياه بمنطقة الصدر قاصدين قتله فحدثت الإصابات الموصوفة بتقرير الطب الشرعي والتي أودت بحياته وذلك حال تلويح المتهم الثاني بسلاحه للشد من أزر المتهم الأول ومنع المارة من التدخل.

كما وجهت النيابة للمتهمين أنهما حازا وأحرزا سلاح أبيض وآداه "كذلك، مطواه"، مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص، استخدماها في واقعة التعدي محل الاتهام السابق.

وثبت بتقرير الطب الشرعي، أن إصابة المجني عليه عبارة عن جرح أسفل الحلمة اليسرى وآخر بالجفن العلوي الأيسر وآخر أعلى الكتف الأيمن، وثبت أن الإصابة بيسار الصدر هي إصابة حيوية ذات طبيعة طعنية حديثة حدثت من آداة ذات نصل حاد وطرف مدبب، والوفاة تعزي إلى الإصابة الطعنية بيسار الصدر.‏

فيديو قد يعجبك: