إعلان

ضربات جديدة.. قوات حرس الحدود تواصل تأمين الاتجاهات الاستراتيجية للدولة​

08:10 م الثلاثاء 26 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سامي:

تمكنت قوات حرس الحدود، من ضبط عربتين دفع رباعي يستقلهم 3 مهربين مصريين الجنسية عثر بحوزتهم على 1800 كجم من مخدر الحشيش و150 ألف قرص مخدر و13 بندقية مختلفة الأنواع و2800 طلقة مختلفة الأعيرة و6 خزنه أنواع، كما تم ضبط 262 هاتفا محمولا مختلف الأنواع، وطائرة بدون طيار.

يأتي ذلك استمراراً لجهود قوات حرس الحدود في التصدي للمهربين والعناصر الإجرامية وإحباط العديد من المخططات والمحاولات التي تهدف إلى الإضرار بالأمن القومي المصري، وبناء على معلومات مجموعة مخابرات وأمن حرس الحدود بشأن اعتزام بعض المهربين تهريب شحنات كبيرة من المواد المخدرة والأسلحة والذخائر عبر دروب الصحراء الغربية.

كما كثفت قوات حرس الحدود جهودها خلال الشهر الجاري وبالتنسيق مع الأفرع الرئيسية والتشكيلات التعبوية والأجهزة الأمنية المختلفة أعمال التفتيش والتأمين للأنفاق والمعابر الحدودية المختلفة، والتي أسفرت عن ضبط 31 متهما وبحوزتهم 2 طن حشيش، و70 كيلو جرام من مخدر الهيدرو، و32 كيلو جراما من مخدر الأفيون، و3822 هاتفا محمولا، وكميات كبيرة من البضائع غير خالصة الرسوم الجمركية.

وفي سياق متصل تمكنت قوات حرس الحدود من ضبط 12 جهازا للكشف والتنقيب عن المعادن، و122 جوالا من الحجارة المخلوطة بالذهب، و13 عربة أنواع مختلفة، و3 لودرات بالإضافة إلى إحباط محاولات التسلل والهجرة غير الشرعية لـ927 فردا من جنسيات مختلفة.

يأتي ذلك استمرارًا للجهود المكثفة التي تتخذها قوات حرس الحدود ليلاً ونهاراً لإحكام السيطرة الأمنية على حدود الدولة البرية والساحلية للحفاظ على الأمن القومي المصري على كافة الاتجاهات الاستراتيجية للدولة.​

فيديو قد يعجبك: