إعلان

"فوزية" تطلب الخلع: "بيقول لبنتي كويس إنك مطلعتيش لون أمك"

08:00 ص الجمعة 16 نوفمبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - فاطمة عادل:

أقامت فوزية دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بإمبابة، تطلب الخلع من زوجها، مبررة طلبها "أهل جوزي بيعايروني بلون بشرتي، وبيقولوا لبنتي كويس إنك مطلعتيش لون أمك".

تزوجت "فوزية. م" 30 سنة، ربة منزل، "محمد. س" مبلط سيراميك، زواجًا تقليديًا؛ في البداية دأب محمد على إسعاد زوجته بقوله "السمار نص الجمال"، وبعد مرور عدة أشهر وإنجابها طفلة "بيضاء البشرة" اكتملت فرحتها.

بعد 5 سنوات زواجًا، بدأت المشاكل بين فوزية وزوجها، وتقول في دعواها: "بيعصبني ويجعلني أتكلم بكلام لا أريد قوله، وتصيبني حالة من الدهشة عندما أرى زوجي يضحك عند إهانتي من أهله، وعندما كنت أعود للمنزل أعاتبه، فلا يعترف بأنه تصرف بطريقة غير لائقة".

وأضافت الزوجة في دعواها، أن زوجها حاول اختلاق المشكلات بينهما عدة مرات ليترك المنزل، لكنها حاولت كثيرا تغيير سلوكه، فاستمر في إهانتها لإسعاد أهله.

واضطرت الزوجة إلى ترك المنزل إلى أسرتها حتى يعود عن أفعاله، فلم ينتبه لغيابها، وردّ على أهلها "براحتها هي ولا فارقة معايا أصلاً".

وأكدت فوزية أنها حاولت تحمل إهانته لأجل طفلتها، لكنه لم يراع هذه التضحيات حتى سألت الابنة عن سر تصرف والدها مع أمها فقررت التخلص منه.

ولجأت الزوجة إلى محكمة الأسرة بإمبابة، لرفع دعوي خلع ضده، وحملت رقم 2135 لسنة 2018 وما زالت الدعوي منظورة أمام محكمة الأسرة.

فيديو قد يعجبك: