ضبط سيدة جمعت نصف مليون جنيه من راغبي الحصول على وظيفة حكومية

07:45 م الجمعة 05 أكتوبر 2018
ضبط سيدة جمعت نصف مليون جنيه من راغبي الحصول على وظيفة حكومية

كتب- علاء عمران:

نجحت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة في ضبط سيدة لقيامها بالاشتراك مع آخر في النصب والاحتيال على عدد من المواطنين، والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بزعم قدرتهما على توظيفهم بإحدى المصالح الحكومية.

تلقت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، بإشراف اللواء إبراهيم الديب مساعد وزير الداخلية، بلاغاً من "أحمد م.ع" - مزارع، مقيم بمحافظة الغربية وآخرين بتضررهم من "وردة ن.ض" موظفة بإحدى المصالح الحكومية ، مقيمة بدائرة قسم شرطة الأميرية بالقاهرة، سبق اتهامها في 3 قضايا "شيك، تبديد"، وعبدالفتاح م. خ" مقاول، مقيم بمحافظة الغربية، سبق اتهامه في 7 قضايا "تبديد"، لقيامهما بالادعاء للشاكين بأن الأولى تستطيع من خلال عملها وعلاقتها بالمسئولين، توفير فرص عمل لكل منهم بأحد المصالح الحكومية ، لتعيينهم فى وظائف كتابية تتناسب مع مؤهلاتهم العلمية "على خلاف الحقيقة" ، وقاما بالاستيلاء على (50 ألف جنيه) من كلٍ منهم بإجمالي (450 ألف جنيه) مقابل ذلك.

وبالتأكد من صحة الواقعة تم استهداف الجناة وتم ضبط (الأولى)، وبمواجهتها بما أسفرت عنه التحريات والضبط اعترفت بارتكابها لتلك الوقائع وأن الأموال التي استولت عليها اقتسمتها مع المتهم الثاني.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وجاري العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

إعلان

إعلان

إعلان