إعلان

طبيب أسنان يطلب التطليق: "مراتي بتخرج بشعرها من ورايا"

06:01 ص الأحد 28 أكتوبر 2018

كتب- فاطمة عادل:

"مراتي بتستناني أنزل من البيت وتخرج بشعرها من غير ما أعرف لحد ما شفتها في مول بالصدفة".. بهذه العبارة برر "خالد.أ" دعواه التي طالب فيها بتطليق "سلمى.ر" لما وقع عليه من ضرر أمام محكمة الأسرة في مصر الجديدة.

وقال "خالد" في دعواه التي حملت رقم 2317، إنه يعمله طبيب أسنان في عيادته الخاصة، وكانت "سلمى" ممرضته الخاصة، وتوطدت علاقتهما خلال عملهما، حتى نشأت بينهما قصة حب استمرت 4 أشهر، وانتهت بالانتقال إلى العش الزوجية.. ويقول صاحب الـ31 سنة: "كانت بشوشة ومحجبة ومتعلمة، أعجبت بيها من أول يوم شغفتها فيه".

وأضاف الزوج: "عشنا أجمل لحظات حياتنا ولم أجعلها تحزن يومًا، أعمل دائما على راحتها، حتى مرت الشهور الأولى من الزواج"، مشيرًا إلى أن المشكلات بدأت تدب منزلهما بعدما تأخر حملها، ومع مرور الوقت انقلب حال زوجته رأسا على عقب؛ ولاحظ ارتداءها ملابس لاتليق بسيدة محجبة -على حد تعبيره، واكتشف أنها تتناول حبوب منع الحمل وتخدعه بقولها: "لسه ربنا مأذنش بالخلفة".

ظل "خالد" يغالب روحه في تحمل سلبيات زوجته التي ظهرت مؤخرًا، حتى فوجئ بها في أحد المولات التجارية، رفقة أصدقائها بشعرها دون حجاب. وقال:"مخالتهاش تحس بيا خالص، ولما واجهتها هربت مني على بيت أهلها ومن بعدها فضلت شهور مش عارف أقابلها".

وحينما فشلت كل محاولات الزوج في مقابلة زوجته، قرر إقامة دعوى تطليق للضرر أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، وماتزال الدعوى منظورة حتى الآن.

فيديو قد يعجبك: