إعلان

شرطية بالآداب تخطف شابًا وتحرض بلطجية لتصوير فيديوهات إباحية بأوسيم

12:43 م الجمعة 08 أبريل 2016

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

قادت الصدفة وحدها ضباط مباحث الجيزة؛ لكشف جريمة اختطاف شاب والتعدي عليه بالضرب بمركز أوسيم، بتخطيط من شرطية بإدارة مكافحة جرائم الآداب؛ لوجود علاقة غير شرعية بينهما.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى توجه قوة أمنية من مباحث أوسيم إلى شقة بمنطقة بشتيل لضبط متهمين ثبت إتجارهم بالمواد المخدرة، وتمكنت القوات من ضبط 4 متهمين (أشقاء)، وعُثر بحوزتهم على مواد وأقراص مخدرة.

تناهى إلى سمع القوات صوت شخص بالداخل قبل مغادرتهم الشقة، وتبين أنه شاب عاريًا يُدعى "م. ع"، مُقيد اليدين والقدمين، وبه آثار ضرب وتعذيب.

وبسؤاله، قرر اختطافه على يد المتهمين الأربعة بتحريض من "م. م"، شرطية بمباحث الآداب؛ لوجود علاقة غير شرعية بينهما في وقت مسابق، لكنها مؤخرًا خشيت افتضاح أمرها، فاتفقت مع المتهمين على اختطافه؛ لتعذيبه وتصوير فيديوهات فاضحة لتهديده.

وأثبتت تحريات ضباط المباحث صحة الواقعة، وتم استصدار إذن من النيابة العامة، وتمكن ضباط المباحث من ضبط الشرطية التي أنكرت ما نُسب إليها، لكن كانت المفاجأة حال فحص هاتفها المحمول، عُثر على مقاطع فيديو أثناء الاعتداء بالضرب على الشاب العشريني.

تم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق، وطلبت تحريات المباحث في واقعة الشرطية بعد توجيه تهمتي هتك عرض شاب، والتعدي عليه بالضرب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان