إعلان

ننشر خطة وزارة الداخلية لتأمين السفراء والسفارات الأجنبية

05:02 م الثلاثاء 20 ديسمبر 2016

وزارة الداخلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

كشف مصدر أمني مسؤول، أن أجهزة الأمن عززت من تواجدها الأمني في محيط السفارات الأجنبية، بعد حادث اغتيال السفير الروسي بأنقرة.

أكد المصدر في تصريح خاص لمصراوي، أن أجهزة الأمن أعدت كافة التدابير الأمنية لتأمين كافة المنشآت الخاصة بالدولة والسفارات الأجنبية وأيضًا الرعايا الأجانب المتواجدين بالبلاد.

وقال المصدر، -الذي فضل عدم ذكر اسمه- إن وزارة الداخلية تشترك بالتعاون مع أمن السفارة في عملية التأمين، حيث تقوم الوزارة بالتأمين من الخارج للسفراء والمنشآت، فإن التأمين الداخلي مسؤولية أمن السفارة ولا دخل لوزارة الداخلية به.

وأضاف المصدر، أن اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، شدد على التواجد الأمني، وتنفيذ الخطط الأمنية لتأمين محافظات الجمهورية، وذلك ضمن خطة تأمين الاحتفالات بأعياد الميلاد.

وأشار المصدر إلى أنه سيتم الدفع بتشكيلات أمنية لتأمين جميع المنشآت الهامة و الحيوية, كما سيتم زيادة عملية التأمين على الكنائس، كما سيقوم جميع مديري الأمن و الإدارات البدء في تنفيذ الخطة الأمنية لتأمين أعياد الميلاد، كما تقوم الإدارة العامة للمفرقعات والحماية المدنية بعمل تمشيط للمنشآت قبل تسليمها للأجهزة الأمنية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان