إعلان

مصدر أمني: لم نضبط بعد أي مشتبه به في واقعة مديرة بنك أبوظبي

02:32 ص الأربعاء 23 نوفمبر 2016

مديرية أمن الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:
قال مصدر أمني في مديرية أمن الجيزة، اليوم الأربعاء، إنه لم يتم إلقاء القبض على أي متهم يشتبه في تورطه بواقعة مقتل نيفين لطفي، الرئيس التنفيذي لبنك أبوظبي الإسلامي، داخل فيلتها بكمبوند سيتي فيو بأكتوبر.

وأضاف المصدر، أنه حتى الآن يعكف رجال المباحث على جمع المعلومات، والاستعانة بأقوال الخادمة والسائق الخاص بالضحية، للتوصل إلى هوية الجناة، مشيرا إلى العثور على السيارة المسروقة ماركة مرسيدس بمنطقة عش البلبل.

وأوضح المصدر، أن اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، وجه بسرعة كشف ملابسات الواقعة، وضبط الجناة، حيث يقود الفريق اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، والعميد عبد الوهاب شعراوي، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، والعقيد محمد حامد، مفتش مباحث أكتوبر، حيث تم التحفظ على كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الفيلا موقع الجريمة.

يشار إلى أن صاحبة ال64 عاما حاصلة على بكالوريوس العلوم الاقتصادية من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وبدأت عملها في القطاع المصرفي كمحللة مالية بسيتي بنك في شهر مارس 1976، كما انها تتمتع بخبرة لأكثر من ثلاثين عاما في العمل المصرفي وخبرات متنوعة بفضل عملها في قطاعات الشركات والمشروعات الصغيرة والمتوسطة والتجزئة المصرفية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان