إعلان

بمليار مشاهدة.. أحمد موسى: "على مسئوليتي" واحد من أهم برنامجين في مصر

08:37 م الأربعاء 15 مارس 2023
بمليار مشاهدة.. أحمد موسى: "على مسئوليتي" واحد من أهم برنامجين في مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل انطلاق برنامج "على مسئوليتي" للعام العاشر على التوالي، اليوم، متحدثًا عن تفاصيل التحاقه للعمل بالقناة بعدما قرر الرحيل من قناة التحرير.

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر قناة "صدى البلد"، اليوم الأربعاء: "من النادر قوي لما تلاقي برامج ناجحة كدة؛ من كرم ربنا وثقة حضراتكم فينا وفي هذه القناة والبرنامج، بدأنا على مدار 9 سنوات في أوقات صعبة للغاية؛ وكان هناك أحاديث عن استمرار هذا البرنامج لمدة شهر، أو سنة بالكتير".

وأضاف أنه هناك بعض الزملاء تناقلوا أحاديث عن إغلاق البرنامج، وعدم استمراره؛ إلا أنه بفضل الله عز وجل؛ استمر لمدة 9 سنوات، ويبدأ اليوم عامه العاشر، مؤكدًا أن برنامج على مسئوليتي واحدًا من أهم برنامجين في مصر.

وأوضح أن قناة صدى البلد رقم 3 أو 4 في الإعلام المصري، وبرنامج على مسئوليتي حقق رقم تاريخي على الهواء (حوالي 9 آلاف ساعة هواء)، لافتًا إلى أنه عمل في أوقات عصيبة؛ إبان الفترة من 2014، و2015، و2016؛ حتى أنه في بعض الأحيان كان يعمل حتى بعد أذان الفجر، ويعود للعمل مجددًا بعد الانتهاء من الصلاة.

وأشار إلى أنه عمل في قناة التحرير حوالي 2000 ساعة هواء، وقدّم البرنامج، آنذاك، لمدة 16 ساعة، خلال أحداث ثورة 30 يونيو 2013، مؤكدًا أنها عملية صعبة جدًا، مشيرًا إلى أن على مسئوليتي حقق مشاهدات عبر منصات التواصل الاجتماعي تقترب من مليار مشاهدة حوالي بالتقريب 980 مليون مشاهدة.

ولفت موسى، إلى أن أرقام المشاهدات هذه نادرًا ما تحدث، وحدثت بفضل الله عز وجل ورجل محترم هو النائب محمد أبو العينين، متابعًا: "أنا كنت في قناة التحرير ولما دخلتها مكانش فيها إعلان واحد، وكانت عاملة حفلة للموسم الجديد، وحينها اتخذت قرارًا بعدم الاستمرار في العمل معهم، وعملت أول حلقة في صدى البلد يوم 15 مارس عام 2014 من مركز البداري في أسيوط".

فيديو قد يعجبك: