إعلان

محافظ جنوب سيناء: لا توجد أية حالة مصابة بـ"كورونا" في شرم الشيخ -فيديو

09:12 م الأربعاء 18 مارس 2020
محافظ جنوب سيناء: لا توجد أية حالة مصابة بـ"كورونا" في شرم الشيخ -فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إن هناك بعض الإجراءات التي تتخذها المحافظة لتجنب انتشار فيروس كورونا، مشيرًا إلى أنه لا توجد أية حالة مصابة بفيروس كورونا في مدينة شرم الشيخ حاليًّا.

وأضاف فودة، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسؤوليتي" على فضائية "صدى البلد"، اليوم الأربعاء، أنه كانت هناك حالة مصابة بفيروس كورونا في شرم الشيخ وتم عزلها في أحد مستشفيات العزل التي خصصتها وزارة الصحة خارج محافظة جنوب سيناء، موضحًا أنه تم اتخاذ الإجراءات مع الفندق الذي كانت به الحالة وتم عزله بالكامل وتطهيره بكل العاملين فيه، لمدة 14 يومًا؛ مر منها أسبوع حتى الآن.

وتابع محافظ جنوب سيناء بأنه تلقى اتصالًا من الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، وأبلغته بوجوب تطبيق إجراءات احترازية في كلٍّ من البحر الأحمر والأقصر وأسوان وجنوب سيناء، بعدم مغادرة أي فرد من الأطقم العاملة بالمنشآت السياحية لمدة 14 يومًا اعتبارًا من تاريخ خروج آخر سائح من المحافظة.

وأشار فودة إلى أن بعض الأفواج السياحية مدَّت إجازاتها حتى يوم 1 أبريل المقبل، ولا نجبر أحدًا على المغادرة، وجميع الأفواج السياحية تتحرك في شرم بطريقة طبيعية، ولن يتم غلق المدينة، معقبًا: "لن نجبر سائحًا على المغادرة، مش عايزين يسافروا بلادهم"، موضحًا: "يتم تطهير وتعقيم كل المنشآت السياحية والعامة، كما يتم فحص السائحين يوميًّا لمعرفة حالتهم الصحية".

فيديو قد يعجبك: