إعلان

بطاقات مجانا.. بنك مصر يتيح فتح الحسابات بدون حد أدنى أو رسوم خلال أبريل

12:12 م الإثنين 10 أبريل 2023

بنك مصر

كتبت- منال المصري:

أعلن بنك مصر وقف تحصيل الرسوم على فتح الحسابات المختلفة والإعفاء من الحد الأدنى لفتح الحساب للعملاء الجدد المصري وذلك طوال مدة الفعاليات خلال شهر أبريل 2023، بمناسبة "اليوم العربي للشمول المالي" تحت رعاية البنك المركزي.

ويتيح البنك، بحسب بيان له اليوم، تقديم العديد من العروض والمزايا على سبيل المثال حسابات التوفير، والحسابات الجارية، وخدمات الدفع والتحويل، والتأمين، والتمويل والائتمان، التي تخدم كافة العملاء وبخاصة المرأة والشباب، كونهم الفئة الأكبر في المجتمع.

كما سيسمح البنك الحصول على بطاقة ميزة للخصم الفوري مجانا، وعند الاشتراك في محفظة بنك مصر الإلكترونية BM Wallet وتفعيلها، يتم استرداد 20% من الحركة المالية الأولي خلال فترة الفاعلية وفقا للشروط والأحكام المنظمة لذلك بحسب بيان البنك.

ويقدم البنك أيضاً العديد من المزايا والعروض الترويجية الأخرى ومنها؛ الإعفاء من مصاريف إصدار البطاقة المدفوعة مقدما TEENS لمن هم أقل من 16 عاماً وفقا للبيان.

وكذلك يسمح بإصدار بطاقة BM مجاناً من سن 16 عاماً إلى 21 عاماً، وفتح الحسابات مجاناً دون اشتراط موافقة ولي الأمر، وفتح الحسابات وإصدار بطاقة GO مجاناً من سن 21 عاماً إلى 35 عاماً، وتعد تلك البطاقات ضمن برنامج الشباب.

وأَضاف البنك أنه سيتم إعفاء إصدار البطاقات الائتمانية من المصاريف في حالة الحصول على قرض شخصي من البنك.

وأشار إلى تواجد موظفي البنك خارج الفروع بالعديد من أماكن التجمعات على مستوى مصر، ومنها (الجامعات والمدارس والنوادي الرياضية ومراكز الشباب والمولات التجارية وغيرها) خلال فترة الفعالية، للترويج لمنتجات وخدمات البنك .

للاستفادة من خدمات مصراوي الرمضانية.. اشترك واستمتع بوقتك طول الشهر الكريم من خلال التالي:


لتحقيق أكثر استفادة في الشهر الكريم نظم وقتك وعباداتك طول أيام شهر رمضان


لمعرفة مواقيت الصلاة ومواعيد الإفطار والسحور


ليصلك تنبيه قبل عرض مسلسلات المفضلة وإعادة الحلقات اشترك في خدمة الإشعارات بالضغط على الجرس

سلي صيامك مع فوازير #masrawy_waffarha جاوب واكسب فطار وسحور ومنشن صاحبك اللي هتاخده معاك

فيديو قد يعجبك: