إعلان

تعاون بين بنك مصر واتصالات مصر وأمازون لتوفير الخدمات الرقمية في مصر

01:18 م الأحد 26 مارس 2023

تعاون بين بنك مصر واتصالات مصر وأمازون

كتبت- منال المصري:

أعلنت شركة أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني، توقيع شراكة مع بنك مصر، وشركة اتصالات مصر من e& لتوفير الخدمات الرقمية وتسهيل الدفع الإلكتروني.

وبحسب بيان مشترك من الشركتين والبنك، تتيح أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني، بموجب هذا التعاون، الفرصة لعملاء اتصالات مصر من e& تسديد مدفوعاتهم التي تشمل الفواتير والاشتراكات وعمليات شراء الأجهزة من خلال تجربة دفع آمنة وسلسة على منصة الدفع الرقمي التابعة للشركة.

وأضاف أن الشراكة تتيح لعملاء اتصالات مصر خطط تقسيط مرنة، بفضل تعاون أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني مع 10 بنوك في مصر من بينها بنك مصر، وفق ما أوردته في البيان.

جاء توقيع الاتفاقية بحضور حازم متولي الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر من e&، وعاكف المغربي نائب رئيس بنك مصر، وبيتر جورج، المدير الإداري في أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وعمر الصاحي، المدير العام في أمازون مصر.

وقال بيتر جورج، المدير الإداري في أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني: "نعمل باستمرار لتسهيل معاملات رقمية سلسة وآمنة للعملاء، حيث يتيح لنا هذا التعاون الجمع بين خبرة اتصالات وبنك مصر الاستثنائية في السوق المصري وخبرة أمازون العالمية لتوفير تجربة دفع آمنة وسلسة لعملاء اتصالات في مصر".

وقال حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر من e&: "نهدف من خلال هذا التعاون تقديم خدمات الدفع الإلكتروني عبر جميع القنوات مثل تطبيقات الهاتف المحمول ومواقع الإنترنت بكل سهولة وأمان".

وأضاف أن هذه الخطوة تؤكد النجاحات التي حققتها شركة اتصالات مصر عن طريق إبرام عدد من الشراكات، باتباع استراتيجية ممنهجة لتقديم عدد كبير من مختلف الخدمات والمنتجات.

وقال عاكف المغربي نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر: "يأتي ذلك في إطار استراتيجيتنا نحو قيادة مستقبل المدفوعات الرقمية، ويسعى بنك مصر جاهدا لتوطين الخدمات التكنولوجية المتطورة في مختلف تعاملاته بما يضمن مواكبة التطور العالمي".

وأوضح أن الخدمات التكنولوجية ضرورة لاستمرارية ريادة الجهاز المصرفي المصري، كما أن إدخال عناصر التحول الرقمي في منظومة العمل المصرفي سيساهم بصورة أكبر في تحسين تقديم الخدمات المصرفية والمالية، والاستفادة من المسارات الجديدة الواعدة للتنمية الاقتصادية والمالية؛ بهدف تدعيم النمو وتمكين شرائح مجتمعية أكثر من الحصول على الحلول المالية الملائمة لها دعما وتعزيزا لجهود الشمول المالي.

وقال عمر الصاحى، مدير عام أمازون مصر: "تعاوننا مع اتصالات مصر وبنك مصر هي خطوة جديدة في الطريق الصحيح لدعم أجندة التحول الرقمي للحكومة المصرية، والعمل معًا لتمكين المزيد من العملاء للاستفادة من منظومة مدفوعات رقمية سهلة وآمنة ومرنة، نحو مستقبل يدعم الدفع غير النقدي لمصر".

تعاون بين بنك مصر واتصالات مصر وأمازون

فيديو قد يعجبك: