إعلان

3478 طالبا يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية بجنوب سيناء

09:53 ص السبت 18 مايو 2024

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

انطلقت اليوم السبت، امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني 2023 - 2024 بإدارات مدن محافظة جنوب سيناء الثمانية، وسط إجراءات أمنية مشددة.

وقال محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم، إنه من المقرر أن تستمر الامتحانات على مدار 6 أيام، اعتبارًا من اليم وحتى الخميس الموافق 23 مايو الجاري، داخل 73 لجنة بكافة مدن المحافظة، بإجمالي عدد 3478 طالب و طالبة، و بلغ إجمالي عدد المشاركين في أعمال الامتحانات "رئيس لجنة، مراقب أول ومراقب وملاحظ وإداري " 1269 مشارك.

وأوضح وكيل الوزارة في تصريح اليوم، أنه جرى تزويد اللجان بكافة الإمكانيات والوسائل التي تعمل على راحة الطلاب من مراوح وكمبردات مياه، والانتهاء من كافة أعمال لجنة الإدارة والخاصة بانتداب السادة رؤساء اللجان والمراقبين الأوائل والملاحظين والإداريين، وإرسال خطابات الندب بجميع الإدارات التعليمية.

وأشار إلى أنه جرى التأكيد على ضرورة الالتزام بكافة القواعد والضوابط المنظمة للامتحان، ومنع اصطحاب أجهزة المحمول داخل اللجان، وتوفير الهدوء للطلاب داخل اللجان تنفيذًا لتوجيهات الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء.



مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان