إعلان

"حجازي": الدولة تُولي اهتمامًا كبيرًا للصحة والتعليم

05:16 م الإثنين 01 أبريل 2024

الدكتور رضا حجازي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد فتحي:

أكد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الدولة المصرية تُولي اهتمامًا كبيرًا مجالي الصحة والتعليم.

أضاف الوزير خلال تفقده مستشفى "الناس" اليوم الإثنين، أن ما نشهده الآن على أرض الواقع في مستشفى الناس يؤكد هذا الاتجاه من خلال سعتها الاستيعابية وقدرتها وأجهزتها الحديثة وأطبائها من كل أنحاء العالم، وإجراء العمليات الجراحية النادرة للأطفال.

وأشار إلى أن وزارة التعليم تعمل على تنفيذ المبادرات الرئاسية بالتعاون مع وزارة الصحة؛ لتحقيق مستوى أفضل لصحة أبنائنا الطلاب.

ووجه الوزير الشكر والتقدير لإدارة مستشفى الناس على كافة الجهود والخدمات الطبية المتميزة المقدمة للمرضى، والتركيز على بناء القدرات والتنمية المهنية للأطباء والعاملين بها، مما يؤكد على التطور المستمر والاستدامة في تقديم الخدمات الصحية للأطفال والمواطنين، وفقًا لأفضل معايير الجودة الصحية.

وأعرب عن فخره واعتزازه بوجود هذا النموذج من المستشفيات القائمة على العمل الإنساني ومشاركة المجتمع المدنى.

وتفقد الوزير خلال زيارته غرف الأطفال واطمأن على مستوى الخدمات الطبية المقدمة لهم، كما أثنى على الجهود المبذولة بالمستشفى والخدمات الطبية المقدمة بالمجان للأطفال، مثمنًا جهود الفرق الطبية بالمستشفى.

كما تفقد الوزير غرفة العناية المركزة والتى تضم أحدث الأجهزة فى الشرق الأوسط، ووحدات الأشعة الحديثة، كما شاهد ⁠أحدث الأجهزة الطبية بالمستشفى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان