إعلان

سيدة تحتفل بعيد زواجها رغم محاولة قتل زوجها 5 مرات

02:03 م الأربعاء 22 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- آلاء نبيل

يحتفل الزوجان توني وفرانسيس توتو بمرور 57 عامًا على زواجهما، بالرغم من محاولة زوجته قتله لما يقرب من 5 مرات، لذا في التقرير التالي سوف نتعرف على التفاصيل.

في عام 1983، في ألينتاون بنسلفانيا بالولايات المتحدة، كان توني وفرانسيس يعيشان معًا، كان لديهم أربعة أطفال وكانت العائلة تملك متجر بيتزا، والأمور جيدًا، ولكن ساءت الأمور بينهما تدريجيًا، وذلك لاكتشافها خيانة زوجها، ما جعلها تفكر في التخلص منه.

استأجرت الزوجة قتلة مراهقين لقتل زوجها توني، ووصلت المحاولات إلى خمس مرات مختلفة، حيث قاموا القتلة بتجربة أشياء كثيرة مثل تفجير سيارة الزوج أو ضربه بمضرب، ولكن باءت بالفشل، وذلك وفقًا لما ذكره موقع "97x".

ومن ضمن المحاولات الفاشلة لقتل زوجها، ذات ليلة عندما كانت فرانسيس تقوم بطهي العشاء لزوجها، وضعت زجاجة من الحبوب المنومة في طعامه، ما تسبب في نومه بشكل عميق، ومن ثم أطلق عليه القاتلان المراهقان النار وأصيب برصاصة في الرأس من الخلف، وأصيب برصاصة أخرى في صدره.

بعد مرور 5 أيام، اكتشفت الشرطة مؤامرات فرانسيس العديدة لقتل زوجها باستخدام قتلة مراهقين، و تم اعتقالها، وعلى الجانب الآخر كان زوجها توني في المستشفى، وظل لمدة 12 يومًا لتلقي العلاج من إصابته بطلقات نارية.

وعندما استعاد وعيه أول ما قام به، إخراج زوجته بكفالة من السجن، وأوضح أن علاقتهم كان ينقصها التواصل من خلال الحديث مع بعضهم البعض، ولكن لم يستطع الزوج مساعدتها في الحكم الذي صدر عليها بسبب المحاولات المتعددة في قتل زوجها.

وقضت الزوجة 4 سنوات مقابل فعلتها، وأوضح زوجها أن علاقتهم اصبحت في تحسن بسبب التواصل المستمر بينهم، حتى وهي داخل السجن.

وتم عمل قصتهم فيلم سينمائي، في عام 1990، بأسم "أحبك حتى الموت"، وحقق نجاحًا كبيرًا، على الرغم من وجود بعض التفاصيل التي تمت إضافتها إلى الفيلم، ولكنها لم تحدث في الحياة الواقعية، إلا أنها لا تزال تركز على مؤامرة توظيف فرانسيس لقتلة مراهقين لقتل زوجها.

وعندما خرجت الزوجة فرانسيس من السجن، سافر الزوجان لحضور العروض السينمائية الأولى في جميع أنحاء العالم وظهروا في آلاف الصحف والمقالات في المجلات.

وبعد 40 عامًا على زوجهم، يعلم الزوجان أن الكثير من الأشخاص لن يفهموا علاقتهم أبدًا وأن كثيرين آخرين لن يدعموهم، لكنهم يعتقدون أن الحب ينتصر على كل شيء، و يريدون التأكيد على مدى أهمية التواصل مع شريكك في الزواج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان