إعلان

قدمي لأطفالك وجبات خفيفة صحية ولذيذة

04:56 م الثلاثاء 13 مايو 2014

178586482(1)

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أشرفت المدارس على الانتهاء وأصبح وجود الاطفال طوال اليوم بالمنزل وتزداد رغبتهم بالوجبات الخفيفة طوال اليوم سواء أثناء اللعب او مشاهدة التلفاز وللاسف تقع الكثير من النساء فى خطأ تقديم الوجبات الخفيفة الغير صحية المليئة بالمواد الحافظة والمنكهات الكيميائية والالوان الصناعية هذا بالاضافة لكميات الصوديوم والسكر المهولة بها لذا اليوم سيدتى سأقدم لك عدة أمثلة سريعة وصحية لعمل وجبة خفيفة مفيدة وترضي طفلك:

*بسكويت المربى والفول السودانى :
جربى تلك السناك البسيطة والسهلة ضعى شريحة من البسكويت ثم طبقة من المربى ثم طبقة خفيفة من زبدة الفول السودانى ثم طبقة اخرى من المربى وغطيها بحبة اخرى من البسكويت وكررى حتى تصبح لديكى كمية كافية لاطفالك لتناولها مع كوب من الحليب ولتصبح وجبة خفيفة مثالية .

*اللبن الزبادى بالفواكه والمكسرات:
سواء قومتى بشراؤه جاهز من السوبر ماركت او جهزتيه بالمنزل فقط أضافة قطع الفواكه الطازجة مع قليل من عسل النحل والمكسرات المحمصة تجعلها وجبة خفيفة وصحية لاطفالك أثناء مشاهدة التلفاز.

*الموز المثلج بالنوتيلا :
جربى تلك الحلوى المثلجة الشهية فقط قطعى الموز لشرائح دائرية عريضة ثم ضعيها على سيخ خشبى ثم ادهنيها بشوكولاتة النوتيلا وضعيها بالفريزر او المجمد ل10- 15 دقيقة وقدميها لاولادك مثلجة .

*الواح الغرانوالا المنزلية :
فقط فى خلال 15 دقيقة يمكن ان يكون لديكى الواح غرانولا طازجة تحوى كل ما يفيد اطفالك ويمكنك ان تجربى وصفتنا للغرانولا السريعة .

*شرائح الفواكه الطازجة:
لا يوجد ما هو احلى من شرائح الفواكه الطازجة مرشوشة بقليل من عسل النحل لتكون سناك رائع بين الوجبات لطفلك سهلة وسريعة ومفيدة .

الحليب بالشوكولاته :
كل الجدراسات اوضحت انه بتقديمك للحليب بالشوكولاته الممزوج بكاكاو عالى الجودة افضل بكثير لطفلك من العصائر الجاهزة والمليئة بالسكر لذا يمكنك عمل كمية وتبريدها بالثلاجة وكلما احتاجوا مشروب بارد بدلاً من المشروبات الغازية يمكنك تقديمه لهم بارداً
a
جربى تلك الوصفات لسناك صحى وشهى وسريع لتقدميه لطفلك فى فترة الاجازة الصيفية ليسعدوا باوقاتهم وتحافظى على صحتهم .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان