إعلان

في الموسم السابع.. 11 متسابقة تتنافس على تاج ملكة جمال الأناقة

01:22 م الجمعة 13 مايو 2022

يقام حفل تتويج ملكة جمال الأناقة Miss Elegant اليوم الجمعة، بأحد الفنادق الكبري بالقاهرة، حيث سيتم الإعلان عن ختام الموسم السابع من المسابقة واختيار الملكة والوصيفات من بين 11 فتاة، وذلك بناء على رأي لجنة التحكيم.

وتتكون لجنة التحكيم من رئيس المسابقة محمود نجاح، المطربة مروة ناجي، مصممة الأزياء أميرة قزامل، خبيرة الإتيكيت إيمان عفيفي، ولايف كوتش تامر شلبي.

وأكد نجاح أن المسابقة هذا العام تقدم لها ما يقرب من 850 فتاة من خلال مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بالمسابقة، وتم قبول 150 فتاة منهم، وخلال تصفيات أستمرت علي مدار 3 شهور وصل العدد إلي 70 فتاة فقط، وبعد إجراء المقابلات في المرحلة ماقبل الأخيرة وصل العدد لـ35 فتاة، إلى أن وصل لـ 11 فتاة في التصفيات النهائية، والتي سيتم من خلال حفل التنصيب أختيار Miss Elegant 2022، بالإضافة إلى 4 وصيفات، على أن يكون لدى الفائزة مشروع تسعى لتنفيذه يفيد الترويج لمصر سياحياً إلى جانب وجود مشروع تسعي لتنفيذه لخدمة المجتمع والمساهمة في تنميته مثل الأعمال الخيرية، وهذان الشرطان من أهم شروط الترشح للمسابقة.

لمتابعة إطلالات النجمات وأحدث صيحات الموضة والأزياء.. اضغط هنا

وأشار إلى أن أبرز شروط للمسابقة هي الترشح ألا يقل الطول عن 165 سم، وأن يكون الوزن مناسب مع الطول وفقاً للمعايير الدولية، ويتراوح سن المتسابقة ما بين 17 إلي 28 سنة ليس أكثر، وأن تكون حاصلة علي مؤهل عال أو طالبة جامعية أو في مدرسة دولية، وتجيد اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة، وان تكون حسنة المظهر واللباقة وأن تجيد المتسابقة الحديث ولديها موهبة سواء فنية أو رياضية.

وكذلك تكون نشطة علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وغير متزوجة، يقدم الحفل كل من نور الصواف وايناس الليثي ويخرجها ايمن صقر.

ويعتبر هذا الموسم مختلفا بعد حصول المسابقة علي الترقيم الدولي، حيث تم اختيار المتسابقات وفقا للمعايير الدولية وتحضيرهم للاختيار النهائي.

يذكر أن شدا حسام صاحبة الـ17 عامًا قد توجت بلقب ملكة جمال الأناقة 2021 Miss Elegant، بينما اختيرت لوران أيمن وصيفة أولى ويوستينا وجدى وصيفة ثانية وبسنت فخر الوصيفة الثالثة.

فيديو قد يعجبك: