إعلان

"اتسمت بالجرأة".. أغرب و أجرأ إطلالات سينتيا خليفة المثيرة للجدل

10:35 م الأربعاء 16 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- أسماء مرسي

دائما ما تثير مقدمة البرامج والممثلة اللبنانية سينتيا خليفة الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب إطلالتها الجريئة في فعاليات المهرجانات المختلفة.

وفي هذا التقرير، نعرض لكم أبرز إطلالتها الجريئة والغريبة خلال حضورها المهرجانات.

- فستان أسود:

ظهرت الفنانة سينتيا خليفة بإطلالة جريئة خلال فعاليات اليوم الرابع لمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44، وأطلت سينتيا مرتدية فستان طويل باللون الأسود، تميز بأنه مكشوفًا عند منطقة الصدر، واعتمدت مكياجا قويًا، إذ وضعت أحمر الشفاه باللون الأحمر، واختارت أن تترك خصلات شعرها منسدلًا على الجانبين، وارتدت مجوهرات مكونة من سلسلة, وخاتم.

- فستان باللون الأحمر:

ظهرت الفنانة سينتيا خليفة بإطلالة جذابة على السجادة الحمراء خلال مشاركتها في فعاليات افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ ٤٣، إذ ارتدت فستان طويل باللون الأحمر ويتميز بأنه بقصة الكب، واعتمدت مكياجا قويا، إذ وضعت أحمر الشفاه باللون الأحمر.

- بدلة باللون النيود:

أثارت الجدل مرة أخري بإطلالة غريبة وغير موفقة خلال حضورها فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، حيث ارتدت بدلة من الساتان باللون النيود، بجاكت طويل، مع قميص باللون الأبيض، ونسقت مع الإطلالة شابوه باللون الذهبي النحاسي، مع كلاتش من اللؤلؤ.

واختارت مكياجًا ناعماً بدرجات الألوان الترابية، وتصفية الشعر المرفوع.

- فستان جملي:

وفي إطلالة أخرى، ارتدت فستاناً طويلا، باللون الجملي، بقصة كب، مزيناً من الخصر بسلاسل متعددة من المعدن، وفتحة ساق طويلة، واختارت وضع مكياج فرعوني، مع إكسسوارات ضخمة، وكلتش لامع بنفس لون الفستان، وذلك في اليوم الخامس من مهرجان القاهرة 2020.

- فستان أسود:

ظهرت سينتيا بفستان أسود ناعم مكشوف البطن، بقصة الأوف شولدر، ومزود بقفازات، ومزين بحزام لامع حول الوسط أعطى الإطلالة تميزًا.

وزينت الإطلالة بمجوهرات أنيقة حول عنقها، وفي أذنيها، كما نسقت مع الإطلالة كلاتش فضي لامع، واعتمدت تسريحة شعر كلاسيكية، كما اختارات مكياجًا قويًا، وذلك خلال مشاركتها في فعاليات اليوم الرابع من مهرجان الجونة.

- فستان جلد:

و ارتدت سينتيا فستاناً جلد فيرنيه، كب، بصيحة وان شولدر، واختارت تصفيفة "بوني تيل"، واعتمدت مكياج هادئ يميل إلى اللون البني، مع أحمر شفاه فاقع.

- فستان باللون الموف:

أطلت سينتيا بفستان طويل باللون الموف، مصنوع من قماش الستان، بفتحة حرف الv من عند الصدر، وبفتحة ساق جريئة.

واختارت مكياجاً ناعماً بدرجات الألوان الترابية، وتصفية الشعر المرفوع.

- بدلة باللون اللبني:

وظهرت وهي ترتدي بدلة باللون البيبي بلو تميل إلى التصاميم الرجالية، وذلك في مهرجان الجونة في دورته الرابعة عام 2021.

لفتت سينتيا الأنظار إليها، بسبب تصميم البدلة الأوفر سايز بطريقة مبالغ فيها حيث انتهت رجل البنطلون عند أسفل الحذاء، ومن أعلى لم تعتمد سينتيا على إرتداء توب أو شميز أسفل جاكيت البدلة.

واعتمدت تسريحة شعر كيرلي بتصفيفة عشوائية غير مرتبة، مع نظارة كبيرة الحجم.

فيديو قد يعجبك: