إعلان

نجمات تألقن بـ"ملك الألوان" في ختام القاهرة السينمائي

04:30 م الإثنين 06 ديسمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هند خليفة

تصوير- محمود عبدالناصر

اعتمدت الكثير من النجمات خلال مشاركتهن في فعاليات حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لدورته الـ 34، على إطلالات باللون الأسود.

وحاولت كل نجمة أن تنسب الإطلالة التي تناسبها من حيث لون البشرة أو شكل جسمها، ونسلط الضوء خلال هذا التقرير على أبرز النجمات اللائي شاركن في حفل الختام بإطلالة بـ"ملك الألوان".

-إلهام شاهين

ظهرت الفنانة الهام شاهين، بإطلالة مثيرة وأنيقة باللون الأسود، وارتدت فستان من القماش الشفاف وبه فتحة من الساق ومكشوف من الصدر، وهو ما جعل إطلالتها مثيرة كشفت عن جمالها، وكذلك أظهرتها بشكل رشيق.

-أمينة خليل

وخطفت الفنانة أمينة خليل الأنظار خلال مشاركتها بإطلالة سوداء مميزة، حيث أطلت بفستان بقصة الكب، ومزود بدانتيل من نفس اللون على المنطقة المحيطة بالعنق أعطته شكلًا مميزًا، وجاء الفستان من أسفل بطبقتين من الأسفل قصيرة بينما التي تعلوها جاءت بصيحة الكرانيش المتدرجة من الدانتيل.

-نيللي كريم

أما الفنانة نيللي كريم اختارت إطلالة بالأسود بصيحة الخمسينيات، فتألقت بفستان أسود ناعم، قصير من الأمام وطويل بالخلف، بقصة الكب ومزود بأكمام من الدانتيل الأسود الشفاف، ونسقت مع كلاتش باللون الفضي.

-إنجي وجدان

وأطلت الفنانة إنجي وجدان، بإطلالة سوداء بسيطة وهادئة، حيث ارتدت فستان أسود لامع بأكمام طويلة مكشوف من إحدى الأكتاف، واعتمدت على مكياج بسيط وناعم وتسريحة شعر منسدل.

-ميرهان حسين

وشاركت الفنانة ميرهان حسين بإطلالة أظهرت أنوثتها باللون الأسود، حيث ارتدت فستان طويل وواسع من الأسفل بصيحة الكب، ومزود بإطار من الدانتيل حول منطقة الصدر ما عطى للإطلالة مظهرًا أنثويًا أنيقًا.

فيديو قد يعجبك: