إعلان

استوحي فستان خطوبتك من إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي

04:00 م الجمعة 03 ديسمبر 2021

كتبت-أسماء مرسي

تشكل الخطوبة حلم كل فتاة، لذلك تستعد لهذه المناسبة المميزة من خلال اختيار فستان خطوبة يرضي ذوقها العصري ويلفت أنظار الحاضرين.
لذلك نقدم لكِ مجموعة من فساتين للخطوبة بوحي من فساتين النجمات خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الحالية.

- نيللي:

خطفت الفنانة الكبيرة نيللي الأنظار خلال تكريمها بحفل الافتتاح، وظهرت بإطلالة جذابة، حيث ارتدت فستان بصيحة الكرانيش باللون البيج.
واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل، بينما من الناحية الجمالية اختارت وضع لمسات من المكياج الهادئ.

-هبة مجدي:

ظهرت الفنانة هبة مجدي على السجادة الحمراء، بفستان أسود أنيق خطفت بيه الأنظار بسبب رقتها ومكياجها الهادئ الرقيق، حيث اعتاد الجمهور على الظهور هبة مجدي بهذه الإطلالات البسيطة والرقيقة، والتي يصفونها عادة بـ"المحتشمة".

-ليلى علوي:

واختارت الفنانة ليلى علوى فستانا رائعا من اللون الأسود المشغول بالسيرما الذهبية من منطقة الصدر والأكتاف والبطن والأجناب، ما أضفى عليها شكلا لائقا خاصة بعد فقدان وزنها، وتميز الفستان بأكمامه الواسعة المفتوحة، والاحتشام الواضح.

-ريهام عبدالغفور:

أما الفنانة ريهام عبدالغفور ظهرت على السجادة الحمراء بإطلالة باللون الأخضر، واعتمدت ريهام عبدالغفور في إطلالتها على اللون الأخضر اللامع من قماش المخمل مزود بأكمام طويلة، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تصفيفة الشعر المرفوع لأعلى.

- نسرين طافش:

وظهرت الفنانة نسرين طافش بإطلالة أنيقة بفستان من القماش المخملي باللون الأزرق، بقصة الأوف شولدر، مزينة الإطلالة بلمسات من المجوهرات الفخمة والمميزة، واعتمدت تسريحة الشعر المموج المنسدل على الكتف، بينما اختارت مكياجًا بألوان محايدة.

- دينا فؤاد:

ارتدت الفنانة دينا فؤاد فستانا طويلا باللون الزيتي بقصة الكب، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تسريحة الشعر المنسدل على الجانبين، ونسقت مع الإطلالة كلاتش باللون الفضي، وارتدت مجوهرات مكونة من أسورة، وحلق.

- درة:

وأطلت الفنانة درة بفستان طويل باللون الأسود اللامع، بصيحة الكب، والأكمام المنفصلة، مزود باكستنشن من الخلف ونسقت معه كلاتش باللون الأسود، واعتمدت مكياج قوي، واختارت أن يكون شعرها منسدل على جانبي كتفيها.

أفضل أسعار التكييفات

اعرف الاسعار
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي