إعلان

رانيا يوسف تكشف سبب اختيارها للفساتين الجريئة.. وابنتها: "عاملة قلبان"

07:48 م الجمعة 30 أكتوبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نور إبراهيم:

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن سبب اختيارها للفساتين الجريئة والمثيرة للجدل دائمًا خلال حضورها للمهرجانات والمناسبات الفنية المختلفة.

وقالت رانيا خلال لقاء لها مع الإعلامية لميس الحديدي على هامش المهرجان: "إحنا في مهرجان لازم نلبس ونتشيك ونتدلع، أومال هو اسمه مهرجان ليه.. لما بنشوف حد لابس أوفر أو عامل حاجة غريبة بنقوله إيه المهرجان ده".

بينما أعربت ابنتها عن إعجابها باختيار أمها للفساتين التي ترتديها في المهرجانات، قائلة: "عاملة قلبنا جامد.. وببقى مبسوطة بينها".

وظهرت الفنانة رانيا يوسف رفقة ابنتها على السجادة الحمراء في حفل ختام الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، الذي انطلق منذ قليل.

وارتدت الفنانة فستانًا ميتالك، كب بقصة غير متساوية، طويلة من أحد الجانبين، مع مكياج قوي بدرجات الكاشمير، بينما ارتدت ابنتها الفستان ذاته الذي ارتدته أمها في مهرجان القاهرة السينمائي، والذي عُرف حينها بـ"فستان البطانة"، أو "فستان الأزمة"، واعتذرت عنه الفنانه إثر حالة من الغضب التي اجتاحت رواد مواقع التواصل الاجتماعي حتى وصل الأمر إلى تقديم بلاغ ضدها.

وانطلقت فعاليات ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، مساء اليوم الجمعة، والذي استمر على مدار أسبوع، وسط مشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد-19).

وتألق العديد من النجوم والنجمات على السجادة الحمراء، على مدار أسبوع من انطلاق المهرجان؛ بإطلالات خطفت الأضواء بين البسيطة والجريئة والجميلة والمثيرة والغريبة وغيرها، حتى أصبحت حديث الكثير من المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ احتلت اهتمامات الجمهور وتصدرت "التريند" يوميًا.

وتحيي حفل الختام الليلة، الفنانة التونسية آمال مثلوثي، كما يشهد الختام أغنية بعنوان: "دقي يا مزيكا"، ويشارك بها عدد كبير من نجوم الفن، وبعدها تأتي فقرة حفل توزيع الجوائز على الأفلام الفائزة في فروع مسابقات المهرجان.

فيديو قد يعجبك: