إعلان

انتحار المتهم عن تسريب ملفات شوماخر الطبية فى السجن

04:46 م الخميس 07 أغسطس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تسبب نبأ انتحار المتهم الرئيسى عن تسريب ملفات مايكل شوماخر الطبية فى حالة من الصدمة على جميع الأصعدة وبخاصة فريق عمل البارون الأحمر الذى أعرب عن صدمته الشديدة بسماعة ذلك النبأ .

سابين كيم صرحت لصحيفة بيلد الألمانية عن صدمتها هى والفريق المصاحب لشوماخر وعائلته بسماعهم لنبأ انتحار المتهم الرئيسى فى تسريب ملفات شوماخر الطبية خلال الفترة التى قضاها بالمستشفى الفرنسى والتى ظل قابعاً خلالها فى غيبوبة منذ أواخر ديسمبر من العام الماضى .

الصحيفة الألمانية أعلنت أيضاً أن عائلة شوماخر لم تكن على علم بوجود مشتبه به لدى السلطات السويسرية التى ألقت القبض عليه الثلاثاء الماضى وهو الشخص الذى كان ضمن الفريق المسئول عن نقل شوماخر من المستشفى الفرنسى الى المستشفى السويسرى الذى يقبع به شوماخر حالياً بحسب ما أعلنته السلطات السويسرية .

هذا وقد انتشرت عدة تقارير تفيد بنفى المشتبه به لأى من تلك الاتهامات خلال التحقيقات التى جرت معه منذ الثلاثاء والتى تتعلق بتسريبه لتقارير طبية تتعلق بالحالة الصحية لمايكل شوماخر .

جدير بالذكر أن مايكل شوماخر كان قد تعرض لحادث تزلج على جبال الألب الفرنسية فى ال29 من ديسمبر الماضى أدت الى غيبوبة لأسطورة سباقات الفورميولا 1 منذ ذاك الحين وتم نقل شوماخر من مستشفى غرينوبل بفرنسا لمستشفى آخر بسويسرا منذ شهر تقريباً بعد أن تحسنت حالة شوماخر و أظهر بعض ااشارات الجيدة .

فيديو قد يعجبك: