إعلان

تذكرة سباق سيارات في هذه المدينة بـ24 مليون جنيه.. ما قصتها؟

01:51 م الخميس 22 ديسمبر 2022

كتب. محمد الروبي |

أعلن منتجع وين لاس فيجاس تقديم تذكرة لحضور فعاليات جائزة لاس فيجاس الكبرى للفورمولا-1 بسعر مليون دولار أمريكي، ما يُعادل 24.7 مليون جنيه مصري، في نوفمبر 2023، بالتعاون مع إدارة الفورمولا-1.

تمنح التذكرة لـ 6 أشخاص الوصول إلى الأحداث حصرية خلال جائزة لاس فيجاس الكبرى، بالإضافة إلى الأنشطة الفريدة من نوعها.

بما في ذلك حضور مراسم الافتتاح والسجادة الحمراء وحفل انطلاق فعاليات السباق، وأولوية الوصول إلى أحداث السباق، والوصول إلى مساحات الشخصيات المهمة الأكثر تميزًا بطول الحلبة.

تقدم التذكرة أيضًا إقامة لمدة 4 ليالي في دوبلكس إنكور المكون من طابقين و3 غرف نوم، مع خدمة المساعد الشخصي على مدار 24 ساعة، ووجبة الإفطار اليومية، ووسائل الراحة المخصصة داخل الدوبلكس.

وعشاء للستة أشخاص في مطعم دليلة لتجربة الحياة الليلية للمشاهير، وتذاكر وين إلييت لعرض أواكينج، وسبا، وجولة جولف، وسيارات فاخرة لكل شخص من وإلى المطار.

يقدم منتجع وين لاس فيجاس عدد محدود للغاية من تذكرة المليون دولار لجائزة لاس فيجاس، وسوف يتبرع بالتعاون مع الفورمولا-1 بمبلغ 100 ألف دولار مُقابل كل تذكرة مُباعة، لصالح الجمعيات الخيرية المحلية.

تبدأ فعاليات موسم 2023 من بطولة الفورمولا-1 في مطلع مارس على حلبة الصخير بالبحرين، وُتقام فعاليات الجولة الـ 23 وقبل الأخيرة في لاس فيجاس من 16 إلى 18 نوفمبر 2023.

اقرأ أيضًا:

الكلاب أكثر سعادة بالسيارات الكهربائية ..ما السبب؟

شاهد أكثر حوادث السيارات غرابٍة حول العالم

في حالة الشروخ و«النقر» ..تصلح بربريز العربية ولا تغيره؟

فيديو قد يعجبك: