إعلان

رينو تكشف عن سيارة جديدة للأثرياء فقط وتطلق عليها "كافيار"

01:59 م الخميس 25 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

باريس - (د ب أ):

طورت شركة صناعة السيارات الفرنسية رينو سيارة جديدة للأثرياء عشاق الرحلات الخلوية والحياة في الطبيعة الرية وأطلقت عليها اسم "هيبي كافيار موتيل".

تعتمد هذه السيارة بشكل أساسي على النسخة الكهربائية من السيارة الفان رينو كانجو وتوصف بأنها "مسكن متنقل للمغامرين وعشاق الرياضية الذين يحبون الحياة في الخلاء".

وسيتم الكشف عن هذه السيارة في معرض آي.إيه.إيه ترانسبورت في مدينة هانوفر الألمانية يوم 19 سبتمبر المقبل، ومن غير المحتمل دخولها مرحلة الإنتاج واسع النطاق.

وقالت رينو إن السيارة هيبي كافيار موتيل تستهدف سوقا محددة "لتلبية الطلب المتزايد على السفر والبحث عن فرص للحياة في الطبيعة البرية، مع الاستمتاع بالراحة والرفاهية التي تقدمها فنادق الخمس نجوم.

في المقابل كتب إريك شيلينج المتخصص في موضوعات السيارات والذي يكتب لموقع السيارات جالوبينك كلمات قاسية عن هذه السيارة وقال إنه "يحتقرها".

وأضاف أنها "سيارة نقل للأثرياء الذين يدعون أنهم فنانون متحمسون أو شيء من هذا القبيل ومن غير المحتمل دخولها مرحلة الإنتاج لذلك فهي تستحق بعض الازدراء" ووصفها بأنها "قمامة" رينو.

يصل مدى السيارة هيبي كافيار موتيل الكهربائية إلى 285 كيلومترا وتحتاج إلى 30 دقيقة لشحن البطارية لمسافة إضافية تبلغ 170 كيلومترا. وتصل قدرة محركها الكهربائي إلى 90 كيلووات (120 حصانا) وتعمل ببطارية بقدرة 45 كيلووات/ساعة.

وتقول رينو إن هذه السيارة النموذجية تكشف عن استراتيجيتها لتخفيض الانبعاثات الكربونية في كل دورة حياة السيارة بما في ذلك الأرفف والأرضية المصنوعة من إطارات معاد تدويرها بالإضافة إلى المحرك الكهربائي.

فيديو قد يعجبك: