إعلان

بي إم دبليو تحتفل باليوبيل الذهبي لفرعها الرياضي بسيارات خاصة

12:15 م الأحد 29 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ميونخ - (د ب أ):

احتفالا بمرور 50 عام على تدشين فرع الموديلات الرياضية M التابع لمجموعة بي إم دبليو، قررت الشركة الألمانية إطلاق موديلات خاصة من الأيقونات M3 وM4 الرياضية.

وتمتاز نسخة 50 Jahre Edition من السيارة M4 بخمسة ألوان طلاء للاختيار من بينها هي؛ الأسود Carbon والأزرق Macao والرمادي Brands Hatch والأحمر Imola والأزرق San Marino، وتقف السيارة على عجلات مسبوكة قياس 19 بوصة في الأمام و20 بوصة في الخلف.

وتزدان المقصورة الداخلية للنسخة الخاصة من السيارة بشارات اليوبيل؛ حيث تظهر أحرف Edition 50 Jahre BMW M على عتبات الأبواب، وملصق معدني على الكونسول الأوسط ومقاعد M الرياضية.

وتلفت السيارة الخاصة M3 50 Jahre Edition الأنظار إليها من خلال ألوان شعار M المميزة "أزرق فاتح وأزرق غامق بالإضافة إلى الأحمر" على مساند الرأس، فضلا عن عتبات الأبواب الجديدة، والشارات الخاصة باسم النسخة، ويتوفر للسيارة مجموعة من ألوان الطلاء الخارجي هي؛ الأحمر Vermilion والبنفسجي Techno والأزرق Interlagos والبرتقالي Fire Orange والرمادي Lime Rock.

وتتوفر النسخ الخاصة بجميع الخيارات المتاحة لبرنامج الدفع وأيضا بقوة 480 أو 510 حصان مع ناقل حركة يدوي سداسي التعشيقات أو أوتوماتيكي من 8 سرعات.

فيديو قد يعجبك: