إعلان

فولكس فاجن تكشف عن "أطلس" رباعية الدفع موديل 2020.. فيديو وصور

01:52 م الإثنين 10 فبراير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

تحتل سيارات Atlas الشهيرة من فولكس فاجن مكانة مرموقة في قلوب عشاق السيارات الكبيرة، ورغم شعبيتها الواسعة ومبيعاتها الضخمة تسعى الشركة المصنعة لتطويرها عام بعد آخر.

وحاولت فولكس فاجن بحسب موقع قناة "روسيا اليوم" بالعربي، إبراز طابع العصرية والفخامة في Atlas الجديدة من خلال زيادة حجمها، إذ أصبحت أكثر طولًا، كما غيرت شكل واجهتها الأمامية وزادت من العناصر البارزة المطلية بالكروم فيها.

كما حصلت السيارة الجديدة على مصابيح جديدة كليًا، حيث تم تزويدها بأشرطة إضاءة تتداخل مع خطوط تصميم غطاء المبرد، والمصابيح الخلفية باتت أكبر وتعمل بتقنيات LED.

أما المقصورة جاءت غاية في الأناقة، وزينت بعناصر من الخشب والكروم، وزودت بـ3 صفوف من المقاعد الجلدية المريحة، وواجهة قيادة فيها شاشتان إحداهما بمقاس 8 بوصات تعمل باللمس.

وزودت "أطلس" بأنظمة تدفئة وتبريد للمقاعد، ونظام أمان وفرملة تلقائية لمنعها من التصادم مع المارة والسيارات في الشوارع، ونظامي دفع أمامي ورباعي، ونظام لمراقبة محيطها بالكامل عبر الكاميرات.

وتعمل سيارة فولكس فاجن الجديدة بنوعين من المحركات، الأول بنزين بسعة 2.0 لتر وقوة 238 حصان، وثانٍ بسعة 3.6 لتر وقوة 280 حصان، وزودت بعلب سرعة أوتوماتيكية بـ 8 مراحل، وعجلات بمقاس 20 و21 بوصة.

فيديو قد يعجبك: