إعلان

تيسلا الأمريكية للسيارات الكهربائية تبحث دخول السوق الإسرائيلية

05:13 م الجمعة 18 أكتوبر 2019

شعار تيسلا

القدس - (د ب أ):

تبحث شركة صناعة السيارات الكهربائية الأمريكية "تيسلا" دخول سوق السيارات بدولة الإحتلال الإسرائيلية العام المقبل، وفقا لما نقله تقرير لصحيفة "جلوب" الإسرائيلية التي تصدر باللغة العبرية عن مصادر في قطاع السيارات لم تكشف هويتهم.

ونقلت وكالة "بلومبرج" للأنباء أمس الخميس، عن التقرير أن الشركة اختبرت مرافق الشحن في دولة الإحتلال، كما أجرت اتصالات مع مسؤولين تنفيذيين في قطاع السيارات يحتمل أن يتم تعيينهم.

يشار إلى أن شركة تيسلا قامت بتسليم عدد قياسي من السيارات لعملائها بلغ 97 ألف سيارة في الربع الثالث هذا العام، ومع ذلك فإن هذا العدد يزيد فقط بنسبة 2% عن 95 ألفا و356 سيارة تم تسليهما في الربع الثاني، ويظل أدنى من الهدف الذي حدده مؤسس تيسلا، إيلون ماسك، للربع الثالث.

وطورت الشركة في الآونة الأخيرة تكنولوجيا "الاستدعاء الذكي" الموجودة ضمن أحدث إصدار من تطبيق الكمبيوتر الذي يدير نظم القيادة الذاتية في سيارات "تيسلا".

ويمكن القول إن الخاصية الجديدة تتيح لأصحاب سيارات "موديل3" و"موديل إس" و"موديل إكس"، التي تنتجها "تيسلا" ومزودة بنظام القيادة شبه الذاتية المعروف باسم "أوتو بايلوت"، استدعاء سياراتهم عن بعد من مكان الانتظار لتشق السيارة طريقها بين السيارات في ساحة الانتظار حتى تصل إلى صاحبها.

فيديو قد يعجبك: