وكيل "أوبل وشيفرولية" يقدم خدمات الصيانة بالتقسيط حتى 6 أشهر

07:02 م السبت 11 أغسطس 2018
وكيل "أوبل وشيفرولية" يقدم خدمات الصيانة بالتقسيط حتى 6 أشهر

كتب - أيمن صبري:
أعلنت شركة المنصور للسيارات، وكلاء علامتي شيفرولية وأوبل في مصر عن تقديم خدمة جديدة لعملائها لسداد تكلفة الصيانات الدورية خلال مدة زمنية تصل إلى 6 أشهر.

وقالت المنصور إن هذه الخدمة تأتي إيمانًا من جانبها بضرورة تخفيف الأعباء المادية على عملاء السوق المحلي، خاصة في ظل ارتفاع أسعار الطاقة والمشتقات البترولية.

وأكدت الشركة أنها تقدم خدماتها عبر أكثر من 36 مركزًا خاصًا بعلامتي شيفرولية وأوبل، كما توفر خدمات صيانة بمراكز موسمية خلال فصل الصيف في التجمعات الأكثر إقبالًا من مرتادي المصايف.

وأشارت إلى أن تطوير خدمات وأعمال ما بعد البيع لم تقتصر على مراكز الخدمة والمعدات المتطورة المستخدمة بداخلها، ولكن أيضًا يتم الاستثمار في العامل البشري الذي يفرز فنيين ومتخصصين محترفين وهوما ينتهي بخدمات يرضى عنها العملاء.

ولفت الوكيل إلى تقديمه أفضل العروض الممكنة على الصيانات الدورية طوال العام، والتي تتنوع ما بين الفحص المجاني وتخفيض أسعار قطع الغيار والمصنعية، فضلًا عن زيادة مدة الضمان إلى 5 سنوات أو 150 ألف كيلومترًا.

وستعلن "المنصور للسيارات" في غضون أيام قليلة عن تفاصيل حصولها على حق استيراد وتوزيع علامة MG التجارية في مصر، ذلك بعد أشهر قليلة من حصولها على حق وكالة علامة "بيجو-سيتروين" بالشراكة مع شركة سكوب الإماراتية.

إعلان

إعلان

إعلان