• رئيس نيسان: سعيد بقضاء شهر رمضان لأول مرة في مصر

    11:16 ص الأربعاء 30 مايو 2018
    رئيس نيسان: سعيد بقضاء شهر رمضان لأول مرة في مصر

    كوهي مايدا، الرئيس التنفيذي لنيسان موتور إيجيبت

    كتب - أيمن صبري:

    قال كوهي مايدا، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة نيسان موتور إيجيبت إن الأجواء الرمضانية في مصر تختلف عن أي مكان آخر في العالم، معبرًا عن سعادته بقضاء شهر رمضان لأول مرة في العاصمة القاهرة.

    كان مايدا انتقل منذ شهرين إلى مصر قادمًا من فرع نيسان سويسرا لقيادة أعمال الشركة في مصر خلفًا لإيساو سيكجوتشي الذي عيننائبًا للرئيس الإقليمي لمكتب رئيس مجلس إدارة منطقة أفريقياوالشرق الأوسط والهند وتم تأسيسه حديثًا.

    وأضاف رئيس نيسان في كلمته التي ألقاها أمام الحضور بحفل سحور نيسان والذي أقيم مساء السبت بأحد فنادق وسط القاهرة أن قضاء هذه الأوقات يساعد في التواصل بشكل كبير مع وسائل الإعلام المختلفة، فهم بمثابة شركاء نجاح لنا.

    وشهد حفل السحور تفاعل كبير بين مسئولي الشركة والإعلاميين والصحفيين المتخصصين في صحافة السيارات، ونوقش خلال الفعالية عدد من القضايات المتعلقة بقطاع السيارات المصري والمبيعات في الفترات المقبلة.

    يشار إلى أن علامة "نيسان" التجارية حافظت وفقًا لأحدث تقرير صادر عن مجلس معلومات سوق السيارات "أميك"، على صدارة قائمة سيارات الركوب "الملاكي" الأكثر مبيعًا خلال الربع الأول من عام 2018 الجاري بنسبة 23% من إجمالي الحصة السوقية.

    إعلان

    إعلان

    إعلان