شركات سيارات تفتح الباب أمام المصريين لحضور مونديال روسيا.. التفاصيل

04:47 م الخميس 22 مارس 2018
شركات سيارات تفتح الباب أمام المصريين لحضور مونديال روسيا.. التفاصيل

أرشيفية

كتب - محمود أمين:

أعلنت بعض الشركات العاملة بقطاع السيارات في مصر، عن مسابقات لرحلات مجانية لتشجيع المنتخب الوطني المصري في كأس العالم 2018، في يونيو القادم.

وتمكن المنتخب المصري من حجز مقعده في نهائيات كأس العالم في روسيا، ذلك بعد غياب دام لأكثر من 28 عامًا، حيث كانت آخر مشاركات الفراعنة في مونديال إيطاليا 1990.

واختلفت المسابقات وكيفية الاشتراك بها باختلاف الشركات التي تقف وراء رعايتها.

يمكن التعرف على أبرز 4 شركات تفتح الباب أمام المشجعين المصريين لمؤازرة المنتخب في المدرجات الروسية:

هيونداي

أعلنت شركة "جي بي غبور أوتو"، وكيل هيونداي الكورية في مصر عن مسابقة "شجع مصر في روسيا"، التي تتيح فرصة للفائز للسفر إلى روسيا لحضور فاعليات كأس العالم 2018.

أوضح وكيل هيونداي عبر صفحته الرسمية على فيسبوك أن من شروط دخول المسابقة هو شراء أي سيارة هيونداي خلال شهري مارس وأبريل.

وأكدت هيونداي أن عدد الفائزين في المسابقة يصل إلى 30 شخص، لحضور مواجهتين لمنتخب مصر في كأس العالم.

موبيل

شركة "موبيل" لزيوت السيارات أعلنت عن مسابقة تمكن الفائز من السفر إلي روسيا لحضور مباريات منتخب مصر في كأس العالم.

وأوضحت الشركة أن كل مشترٍ لأحد أنواع زيوت موبيل سيتمكن من دخول سحب للفوز بقميص منتخب مصر والسفر إلى روسيا لحضور مباريات الفراعنة في المونديال.

كريم

وأعلنت شركة كريم لنقل الركاب من خلال تطبيقات الهاتف المحمول، عن مسابقة " YallaRussia"، للفوز برحلة إلى روسيا لتشجيع مصر في المونديال.

وأوضحت الشركة أن خطوات الاشتراك بالمسابقة، تبدأ باستخدام برومو كود " YallaRussia" عبر تطبيق كريم علي الهاتف المحمول، بعد ذلك يدخل المشترك سحب للفوز برحلة للسفر إلى روسيا.

وأنهت الشركة في 19 مارس الجاري المرحلة الأولى من المسابقة بالإعلان عن 20 متسابق، وبدأت المرحلة الثانية من المسابقة ويمكن لأي من عملاء كريم الاشتراك عبر استخدام الكود الخاص بكأس العالم.

كيا

أعلنت الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات EIT وكيل علامة كيا الكورية في مصر عن مسابقة للفوز برحلة مجانية لحضور كأس العالم في روسيا .

وأوضح وكيل كيا شروط الاشتراك في المسابقة، حيث يقوم العميل بحجز اختبار قيادة من خلال الموقع الرسمي لكيا، وبعد التسجيل وإجراء الاختبار يدخل تلقائياً للسحب على الرحلات المعلن عنها.

إعلان

إعلان

إعلان