إعلان

آخرهم المسئول الخليجي.. هؤلاء طاردت أنغام شائعات الزواج منهم

02:40 م الخميس 25 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

تصدرت الفنانة أنغام، قوائم محرك البحث جوجل، عقب الجدل المثار حول شائعة زواجها من مسئول خليجي خلال الأيام الماضية.
مصدر مقرب من الفنانة أنغام، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "ما نشر بأحد المواقع، ما هو إلا شائعة، وعاري تماما من الصحة".
الفنانة أنغام من جانبها تجاهلت الشائعات، واكتفت بنشر صور من كواليس آخر حفل لها في دبي، وأحدث أغانيها "سيبك انت".
المفارقة هنا أن شائعة الزواج من المسئول الخليجي، هي الرابعة التي تطارد الفنانة على مدار الثلاث سنوات الأخيرة، وهو ما نرصده في التقرير التالي

مجدي الهواري
في عام 2020، وعقب حضور الفنانة أنغام، عرض مسرحية " ياما في الجراب يا حاوي"، فوجئت بالشائعات التي تفيد بارتباطها ومنتج ومخرج المسرحية مجدي الهواري. الفنانة أنغام خرجت عن صمتها ونفت تلك الشائعات، وذلك عبر خاصية الاستوري على حسابها الرسمي على "إنستجرام"
وكتبت: "للأسف المواقع السخيفة للمرة المليون بتكتب عني أخبار كاذبة، وسخيفة زيها، كفاية سخافة يا سخيفة منك ليها".

هاني فرحات

وفي 2021، وبعد طرح الفنانة انغام، أغنية بعنوان "بحبك وبرتاحلك"، انطلقت شائعات زواجها رسميا من المايسترو هاني فرحات "قائد فرقتها الموسيقية"
أنغام. وعبر صفحتها في موقع "تويتر"، كتبت الفنانة: "الأخبار المتداولة عني غير صحيحة، رجاء للمواقع المحترمة عدم نشر أخبار عني وعن حياتي قبل مراجعة مكتبي الإعلامي للتأكد من صحة الخبر"، نافية كل ما تردد عن زواجها للمرة الخامسة".

حسين فهمي
أنغام، طاردتها للمرة الثالثة شائعة زواجها من الفنان الكبير حسين فهمي، قبل أن تقوم بالرد عليها في لقاء قصير أجرته مع برنامج et بالعربي.
ووجه مراسل البرنامج سؤالًا لـ أنغام، في كواليس إحيائها حفلا غنائيا كبيرا ضمن فعاليات فبراير الكويت في دولة الكويت مؤخرًا: "شو كان ردة فعلك على شائعة زواجك من حسين فهمي؟"، وعلقت وهي تضحك "ضحكت"
الفنانة أنغام، طرحت مؤخرا فيديو كليب أحدث أغانيها "سيبك أنت"، وحققت الأغنية ما يزيد عن مليون و117 ألف مشاهدة، عبر قناته الرسمية في موقع يوتيوب
أغنية "سيبك انت"، من كلمات الشاعر أمير طعيمة، و الحان وليد سعد، وتوزيع مادين وميكس وماستر أمير محروس، وتولى إخراج الكليب عادل جمال.

فيديو قد يعجبك: