إعلان

بالصور|عبير صبري بفستان أحمر في حفل اليوبيل الفضي لمدينة الإنتاج الإعلامي

10:03 م السبت 25 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

كشفت الفنانة عبير صبري عن إطلالتها قبل حضورها حفل اليوبيل الفضي لمدينة الإنتاج الإعلامي بمناسبة مرور 25 عاما على تأسيسها.

ونشرت عبير صورًا لها، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، ظهرت فيها مرتدية "فستانا" من اللون الأحمر، وعلقت:"إلى حفل اليوبيل الفضي لمدينة الإنتاج الإعلامي".

ومن المنتظر أن يشهد الحفل المقرر أن ينطلق بعد قليل، حضور عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، وكذلك نخبة من رجال السياسة والشخصيات العامة.

وذكرت المدينة أنه سيتم تكريم بعض الفنانين والمخرجين والمنتجين وكبار كتاب الدراما الذين أثروا بأعمالهم الفنية الخالدة التي أنتجتها المدينة -على مدار تاريخها- الشاشات العربية والمصرية، وأثرت في وجدان المشاهد العربي من الخليج للمحيط.

وأعلنت أنه سيتم أيضًا تكريم رؤساء مجالس إدارات المدينة السابقين الذين لم يدخروا جهدًا في خدمة هذا الكيان الضخم وتركوا بصمات كبيرة ساهمت في نجاح المدينة على مدار الـ25 عامًا لتكون الصرح الإعلامي الأكبر في منطقة الشرق الأوسط وأحد عناصر القوى الناعمة لمصر.

وأجرت المدينة التجهيزات النهائية للحفل، أمس الجمعة، حيث وضعت جميع قطاعاتها اللمسات النهائية لإخراج الحفل بأبهى صورة، والتي تتناسب واسمها ومكانتها.

وأصدرت الهيئة القومية للبريد طابع بريد تذكاريًّا بهذه المناسبة التي توافق ذكرى تأسيس المدينة في نوفمبر 1997 بسواعد مصريه خالصة وخبرات عالمية على أعلى مستوى.

فيديو قد يعجبك: