إعلان

ياسمين صبري داخل "الجيم" وفيفي عبده في لبنان.. 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعة

12:11 ص الثلاثاء 31 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد- مصراوي:

حرص نجوم الفن على مشاركة جمهورهم أوقاتهم المميزة بنشر صور عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة على مدار 24 ساعة.

"مصراوي" يرصد أبرز 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعة:

عبير صبري

شاركت الفنانة عبير صبري متابعيها، مجموعة صور جديدة أثناء تناولها وجبة الإفطار من إحدى الغرف الفندقية المطلة على النيل، ونالت الصور إعجاب المتابعين.

أنغام

شاركت الفنانة أنغام جمهورها بمجموعة صور جديدة نشرتها عبر حساباتها على موقعي "تويتر" و"إنستجرام"، أثناء استقلالها إحدى الطائرات، وتفاعل معها الجمهور بتعليقات إيجابية.

ياسمين صبري

ظهرت الفنانة ياسمين صبري بإطلالة كشفت عن رشاقتها أثناء تلقيها تدريبات داخل إحدى صالات الجيم، ونشرت صورتها عبر خاصية ستوري على تطبيق إنستجرام.

زينب غريب

شاركت الممثلة زينب غريب مع متابعيها مجموعة صور جديدة لها عبر إنستجرام، أثناء تلقيها تدريبات من مركز القاهرة للرقص المعاصر، ونالت الصور إعجاب متابعيها.

نيكول سابا

شاركت الفنانة نيكول سابا مع متابعيها صورة جديدة عبر تطبيق "إنستجرام"، وظهرت بإطلالة جريئة ببدلة لامعة باللون الأسود نالت إعجاب متابعيها.

أسماء جلال

شاركت الفنانة أسماء جلال مع متابعيها أحدث ظهور لها عبر خاصية ستوري على موقع "فيسبوك"، وظهرت بدون مكياج أثناء استجمامها في نزهة صباحية.

فيفي عبده

شاركت الفنانة فيفي عبده مع متابعيها عبر "إنستجرام" مقطع فيديو مجمع لرحلتها إلى لبنان، وكتبت: "من زيارتي للبنان.. بحبكم جداً"، ونال الفيديو إعجاب متابعيها.

فرح الزاهد

نشرت الفنانة فرح الزاهد صورتها عبر خاصية "ستوري" على "إنستجرام"، وكتبت: "بحبكم جميعاً".

أسما شريف منير

ظهرت الفنانة أسما شريف منير، في إطلالة جديدة "كاجوال" خلال صورة شاركتها مع متابعيها على خاصية "ستوري" عبر إنستجرام.

شيري عادل

ظهرت الفنانة شيري عادل، برفقة زوجها الفنان طارق صبري، والمخرج خالد جلال، في صورة جمعتهم، وشاركتها مع جمهورها عبر خاصية ستوري على تطبيق إنستجرام.

فيديو قد يعجبك: