إعلان

أمينة خليل في رحلة تخييم وركين سعد تفتقد الصيف.. 10 لقطات نجوم الفن خلال 24 ساعة

12:35 ص الخميس 26 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مارسيل نظمي:

حرص عدد من نجوم الفن على مشاركة لحظاتهم المميزة مع الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي.

مصراوي يستعرض أبرز 10 لقطات للفنانين على مدار 24 ساعة:

هنا الزاهد

شاركت الفنانة هنا الزاهد مع جمهورها عبر إنستجرام، صورة جديدة لها أثناء تواجدها في مدينة دبي بالإمارات وكتبت: "نزهة مسائية مع البنات"، ونالت الصورة إعجاب المتابعين.

أحلام الشامسي

شاركت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، صورة جديدة لها من ظهورها الأخير ببرنامج اكتشاف المواهب السعودية "سعودي آيدول"، وكتبت عبر "إنستجرام": "التنافس في كل حلقة يصير أقوى".

إنجي وجدان

نشرت الفنانة إنجي وجدان صورة جديدة لها عبر "إنستجرام"، وكتبت: ابقى إيجابي.. انتي جميلة زي ما انتي"

وظهرت بدون ماكياج بإطلالة كاجوال نالت إعجاب متابعيها.

رانيا محمود ياسين

ظهرت الفنانة رانيا محمود ياسين، برفقة زوجها الفنان محمد رياض في أحدث صورة لهما، نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، وعلقت عليها: "حبيبي".

ندى موسى

شاركت الفنانة ندى موسى مع متابعيها عبر "إنستجرام" صورة أثناء جولتها في مدينة الأقصر، وظهرت بإطلالة عفوية نالت إعجاب متابعيها.

مايان السيد

شاركت الفنانة مايان السيد، مع متابعيها جلسة تصوير جديدة عبر "إنستجرام"، وكتبت: أعيش الحلم

أسماء أبو اليزيد

شاركت الفنانة أسماء اليزيد مع متابعيها مجموعة صور جديد عبر "إنستجرام"، وظهرت بإطلالة باللون البنفسجي، وكتبت: "أشارك معكم بعض اللقطات الوردية من الرياض"

سارة الشامي

نشرت الفنانة سارة الشامي، صوراً جديدة لها عبر إنستجرام من كواليس تصوير فيلم ماكو، وكتبت: "قررت أشارككم بألبوم كبير شوية من فيلم ماكو؛ الفيلم ده كان من أصعب وأحلى التجارب اللي عديت بيها وبحبه جداً جداً".

ركين سعد

شاركت الفنانة ركين سعد مع جمهورها عبر إنستجرام، صوراً لها بأزياء صيفية، وكتبت: "أفتقد الصيف"، ونالت الصور إعجاب متابعيها

أمينة خليل

ظهرت أمينة خليل في جلسة تصوير جديدة عبر إنستجرام، أثناء قيامها بإحدى رحلات التخييم في الصحراء، ونالت الصور إعجاب متابعيها.

فيديو قد يعجبك: