إعلان

ما لا تعرفه عن منزل شيرين عبدالوهاب في لبنان عقب الحديث عن نقل إقامتها (خاص)

01:46 م الخميس 19 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

عادت الفنانة شيرين عبدالوهاب، بصحبة زوجها الفنان حسام حبيب، إلى لبنان، عقب الحفل الذي أقامته في الكويت يوم 12 يناير الحالي، الأمر الذي جدد الحديث حول انتقالها للإقامة هناك.

الكاتبة الصحفية اللبنانية رولا نصر، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قالت: "الفنانة شيرين عبدالوهاب، تقيم مع زوجها الفنان حسام حبيب، في منزلها الخاص، والذي قامت بشرائه قفل خلافهما الشهير، وأعادت تجهيزه مؤخرا، ويوم الاثنين الماضي، قدمت التعازي للفنان جورج وسوف، في نجله الراحل وديع، خلال زيارته بمنزله بصحبة حسام، والإعلامية نضال الأحمدية".

وعما تردد بشأن انتقال الفنانة شيرين عبدالوهاب إلى لبنان، قالت: "من المقرر ان تقضي الفترة الحالية في لبنان، ولكن مش رح تقيم بشكل نهائي".

مصدر مقرب من الفنانة شيرين عبدالوهاب، في تصريح خاص لـ" مصراوي"، تحدث عن تفاصيل شرائها منزل في لبنان، وقال: "فكرة شراء المنزل موجودة منذ مشاركة الفنانة في الموسم الأول من برنامج (ذا فويس)، تقريبا عام 2012، وفي البداية كانت تقيم في منزل مجهز، وفي العام التالي قامت بشراء منزلها الخاص".

وأضاف: "المنزل، عبارة عن فيلا خاصة بها، في منطقة أدما التابعة لمحافظة كسروان في جبل لبنان، وهي منطقة جبلية ساحلية، قريبة من بيروت، ومن البداية كانت الفنانة حريصة على وضع جدارية كبيرة بصورة الفنانة الكبيرة فيروز، وهي عاشقة لها جدا".

وتابع: "الفيلا مكونة من طابقين، وبها حديقة وحمام سباحة، وأكثر من قاعة استقبال، ومن وقت إلى آخر تقوم بتجهيزها، خلال زيارتها إلى بيروت".

ومن جهتها علقت الصحفية اللبنانية رولا نصر، وقالت : "أدما، منطقة راقية وهادئة جدا، تبعد حوالي 15 دقيقة عن بيروت، ومن بين أبرز سكانها الملحن اللبناني سمير صفير، والفنانة سيرين عبدالنور".

الفنانة شيرين عبدالوهاب، أحيت يوم 12 يناير الحالي، الحفل الذي أقيم في أرينا الكويت، وهو الأول لها، عقب الجدل الذي أثارته خلال تواجدها في لبنان باحتفالات رأس السنة، بصحبة زوجها الفنان حسام حبيب، وابنتها، والذي وصل إلى حد خضوعها للتحقيق أمام السلطات اللبنانية، بسبب اللقاء الذي جمعها مع الفنان فضل شاكر، في مقر إقامته في مخيم عين الحلوة.

فيديو قد يعجبك: