إعلان

هكذا احتفل محمد محمود عبدالعزيز بعيد ميلاد زوجته

02:43 م الجمعة 16 سبتمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

شارك الفنان والمنتج محمد محمود عبدالعزيز، متابعيه عبر السوشيال ميديا، احتفاله بعيد ميلاد زوجته.

ونشر محمد محمود، صورا تجمعه مع زوجته، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "زوجتي العزيزة سارة.. المرادي هكلمك بالعربي.. ١٦/٩ يوم عيد ميلادك، والمفروض أقولك كل سنة وانتي طيبة، بس مش هقولها، لأني عايز أقولك كل ثانية وانتي طيبة وبخير وناجحة وفي أحسن حال".

وأضاف: "كل ثانية وانتي منورة حياتي ومحلية الدنيا بقلبك النضيف وضحكتك الصافية، كل ثانية وانتي سارة (بحبك)، السنادي الاحتفال مؤجل والهدية مؤجلة، لكن السنة اللي جاية إن شاء الله هنبقى ٣ وهنحتفل مع بعض، أسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا".

وكان محمد محمود عبدالعزيز، قد أعلن عن زواجه رسميا في ديسمبر 2021، حيث وثق عقد زواجه في فرنسا بحضور شقيقه الفنان كريم محمود عبدالعزيز، وكتب وقتها عبر حسابه على مواقع التواصل الإجتماعي: "أنا عملتها واتجوزت يا حاج، ورغم أن حضرتك ما بتفارقنيش بس بجد دي من أكتر المواقف اللي كان نفسي تحضرها معايا".

يذكر أن، آخر أعمال محمد محمود عبدالعزيز الفنية، مسلسل "نقل عام" بطولة: محمود حميدة، سميحة أيوب، أحمد بدير، سوسن بدر، محسن محيي الدين، دينا، ريم البارودي، محمد محمود عبدالعزيز، ميرهان حسين، ومن إخراج عادل أديب، ومسلسل "البيت بيتي" والذي عُرض على منصة شاهد vip.

فيديو قد يعجبك: