إعلان

حمادة هلال يحتفل بنجاح مسلسل "المداح 2 - أسطورة الوادي" (صور)

05:00 ص السبت 07 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وائل توفيق:

احتفل الفنان حمادة هلال بنجاح مسلسل "المداح 2 - أسطورة الوادي" الذي عرض في موسم رمضان 2022.

ونشر صورا من الاحتفال، وعلّق عبر صفحته الخاصة بموقع تبادل الصور "إنستجرام": "‎بشكر الصحافة والإعلام المصري والعربي اللي شرفوني وشاركوني الاحتفال بمسلسل المداح".

وتابع: "شكرا المخرج الكبير أحمد سمير فرج، والمؤلفين أمين جمال، وليد أبو المجد، وشريف يسري، وبشكر شركة الإنتاج وقناة Mbc مصر على دعمهم الكبير، وشكرا لصديقي هادي كرم وكل طاقم العمل المميز ودايما متجمعين في النجاح كلنا مع بعض".

مسلسل "المداح - أسطورة الوادي" من بطولة حمادة هلال، وهبة مجدي، وسهر الصايغ، وأحمد بدير، وخالد سرحان، وأحمد عبد العزيز، وكمال أبو رية، ودنيا عبد العزيز، وحنان سليمان وغيرهم، ومن تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

ويغوص مسلسل "المداح - أسطورة الوادي" في مساحة أكبر وأعمق من الفكرة التي طرحها في الجزء الأول، حيث ينطلق "صابر" الذي سخر حياته لعلاج الناس بالقرآن والسنة النبوية ولاسيمّا من يعانون من المس الشيطاني أو تعرضوا لأمور السحر أو غيرها، حيث ينطلق بحثًا عن الحقيقة فيما يقرأ ويسمع، ويُسافر إلي الكثير من البلدان والوديان ليتعرف بنفسه على حقيقة ما يسمع وتنطلق به الأحداث من مدينة لأخري وتحمل له الأقدار الكثير من المُفاجآت.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان