إعلان

"ديني لا يخصك ولم أنتقد النقاب".. ماذا حدث بين لقاء الخميسي والجمهور عبر "تويتر"؟

09:34 م الخميس 29 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

أثارت الفنانة لقاء الخميسي، حالة من الجدل بينها وبين جمهور ورواد موقع "تويتر"، بسبب حديثها عن النقاب، بعد رسالة وجهتها لمتابع لها، أكدت فيها أن أمورها الخاصة المتعلقة بالدين أو بالمعتقدات أو بالأفكار لا تخص أحدا سواها.

وكتبت لقاء، عبر حسابها على تويتر: "يا أستاذي العزيز، ديني لا يخصك، اعتقادي لا يخصك، أفكاري تخصني أنا فقط، لك أن تقبلها أو ترفضها باحترام، ولك مني كل الإحترام، فاختلاف الأراء لا يفسد للود قضية، احترام الاختلاف واجب إنساني، لك ما لك وليَّ ما لي، احترامك لنفسك يبدأ من احترامك للآخر أياً ما كانت أفكاره".

وفي تدوينة أخرى، قالت: "طيب أنا لم أنتقد النقاب.. أنا شيرت فيديو عجبني.. وده رأيي الشخصي ولم أذم أحد، والأهم من ذلك، النقاب غير مذكور في القرآن وهو مبتدع ولا يوجد آية في القرآن تأمر بالنقاب)، لو كل واحد قرأ الكلام وفهم معناه ومحرفش فيه هنفهم بعض".

وأضافت في تدوينة ثالثة: "كل واحد يخليه في حاله، والأهم من ذلك واجب عليه احترام حال الآخرين".

وجاءت تعليقات الجمهور، على رسائل لقاء الخميسي، كالتالي: "الدين مفيهوش حاجة اسمها رأي شخصي"، "لغة احترام الآخر مفقودة في المجتمع للآسف"، "هل انتي مفسرة أو عالمة في الدين عشان تعطي رأيك في النقاب؟"، "الفنان لما بيكون مثقف بيجيد الابداع وفن الرد على جماعات الظلام الكارهة للحياة".

يذكر أن، لقاء الخميسي شاركت بالفترة الماضية في حكاية "حتة من القمر" وهي بطولة: عايدة رياض، محمد العمروسي، جيلان علاء، ومن تأليف ميرنا الفقي، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

كما شاركت لقاء في مسلسل "أجازة مفتوحة"بطولة: شريف منير، سميحة أيوب، دنيا ماهر، مراد مكرم، هشام إسماعيل، تأليف أحمد محمود أبو زيد، إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان