إعلان

نادية الجندي توجه رسالة لـ أنغام بعد شفائها من العملية الجراحية

02:20 م السبت 10 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

وجهت الفنانة نادية الجندي، رسالة للفنانة أنغام بعد اعلانها مؤخرا الشفاء من العملية الجراحية التي أجرتها خلال الأيام الماضية.

ونشرت نادية، صورة أنغام، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "أنغام.. ألف حمد الله على سلامتك، يا حبيبتي تمنياتي لكي بالشفاء العاجل إن شاء الله، وترجعي بالسلامة لأسرتك وحبايبك ولجمهورك الكبير.. بحبك".

وكانت أنغام، كتبت عبر حسابها على إنستجرام: "الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه.. لقد من الله عليا بالشفاء بفضل دعائكم وحبكم الذي غمرني من كل جانب".

وقالت: "لازم أعبر عن شعوري بالامتنان الشديد لمروري بهذه المحنة التي تحولت الى منحة إلاهية لأرى من خلالها كل هذا الحب الذي لم أكن لأستطيع تجاوز هذه الوعكة بدونه وبدون دعاء جمهوري الحبيب الغالي.. أنا عاجزة عن الشكر والتعبير عن حبي لكم.. أنتم بالنسبة لي الروح لجسدي".

وتابعت: "الأطباء الأكفاء اللي أشرفوا على متابعة حالتي وعلاجي وقاموا برعايتي على أكمل وجه.. حقيقي ألف شكر مش كفاية".

واستكملت: "أولادي حبايبي وأسرتي اللي مسابونيش لحظة.. ربنا يخليكم ليا وميحرمنيش من حبكم أبدا".

وتابعت: "زملائي حبايبي وأصدقائي اللي شعرت بخوفهم الحقيقي ولهفتهم عليا.. شكرا على مشاعركم الصادقة، أنا حقيقي محظوظة بكم".

وأضافت: "كفاكم الله جميعاً شر المرض وعافاكم ورزقكم الصحة والعافية".

الفنانة أنغام تم نقلها بعد اجراء العملية الجراحية من المستشفى إلى مستشفى آخر، بعد معاناتها من مضاعفات عقب خضوعها لجراحة دقيقة، ومعاناتها من التصاقات في الأمعاء التي توقفت تماما عن العمل، حسب تأكيد المصدر لـ"مصراوي".

إدارة مسرح الماركيه في كايرو فيستيفال، أعلنت مؤخرا عبر صفحتها الرسمية في موقع فيسبوك، عن الموعد الجديد للحفل الذي كان من المقرر أن تقدمه الفنانة أنغام، يوم الجمعة ٢ ديسمبر، على أن يقام في 3 فبراير المقبل.

فيديو قد يعجبك: