إعلان

" ابتديت أقلق منه" نبيل الحلفاوي يعلق على اختيارات روي فيتوريا لقائمة منتخب مصر

08:45 م الجمعة 04 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وائل توفيق:

علق الفنان نبيل الحلفاوي على اختيارات روي فيتيوريا المدير الفني لمنتخب مصر لقائمة اللاعبين المنضمين لمعسكر نوفمبر خلال فترة التوقف الدولي.

وكتب "الحلفاوي" عبر صفحته الخاصة بموقع التغريدات "تويتر": " هو واخد البعض مكان المحترفين، سد خانة يعني عشان يعرف يعمل تقسيمة وبرضه عشان يحسم أمرهم، المهم المرحلة التانية بعد وصول المحترفين ولاعبو فيوتشر وبيراميدز، بس عموما أنا ابتديت أقلق منه بسبب بعض تصريحاته غير المقنعة، إن شاء الله مع الوقت يركز أكتر وتنضبط الأمور، ربنا يوفقه".

وأعلن فيتوريا قائمة مكونة من 24 اسمًا ستخوض الفترة الأولى من معسكر منتخب مصر من 7 إلى 11 نوفمبر الجاري.

وشهدت القائمة انضمام الثلاثي محمود علاء، وعبدالله جمعة، وزيكو، بينما لم تشهد تواجد كريم فؤاد.

وقال فيتوريا، في المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم لدى سؤاله عن سبب ضم علاء وجمعة، "الثنائي قدم الكثير مع المنتخب، كما أن الأمر متعلق بالإصابات التي ضربت اللاعبين في هذين المركزين، كذلك استدعاء الثنائي هو رسالة للاعبيّن بأني أعتمد عليهما، محمود علاء لديه خبرة، وجمعة صغير السن نسبيًا وانضمامه يعني أننا نفتح الباب لانضمام أي لاعب، كما أن جمعة خاض مباراتين كأساسي مع الزمالك، مقابل مباراة واحدة لكريم فؤاد مع الأهلي".

وعن سبب انضمام زيكو لأول مرة، رد فيتوريا "رأيت أن لديه إمكانيات جيدة، وشعرت بأن مستواه جيد، وانضمامه رسالة للاعبين صغار السن بأن باب المنتخب مفتوح للجميع".

أما عن سبب استبعاد كريم فؤاد، فقال المدرب البرتغالي "استدعيت كريم فؤاد في المعسكر الأول وقت أن كان الأهلي لا يثق في قدرات اللاعب، كنت أنا وثقًا في قدراته، وأعرف أسلوب لعبه، لكني في الوقت الحالي أحتاج لرؤية لاعب آخر في نفس المركز كي أحكم على مستواه".

فيديو قد يعجبك: