إعلان

بعد نجاح حفل المجاز.. بلقيس فتحي نجمة حفلات الخليج

10:00 م الثلاثاء 29 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

بعد نجاح حفلها الغنائي في مدينة صلالة في سلطنة عمان، أحيت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي حفلاً ضخماً بمسرح المجاز بالشارقة، قدمت خلاله باقة متنوعة من أغانيها التي تفاعل معها الجمهور، من بينها ميدلي مصري بغناء " الغزالة رايقة و مزاجنجي ودبلوماسي"، ولأول مرة شاركت بلقيس أحد جمهورها من الحاضرين للحفل الغناء بعد أن طلب صعوده على خشبة المسرح.

وبعد هذه الحفلة تعيش بلقيس حالة من النشاط الفني بعد إستحواذها على عدد من حفلات الخليج خلال شهري نوفمبر وديسمبر، حيث تستعد لتقديم عدة حفلات غنائية خلال الأسبوع الأول من ديسمبر، من خلال حفل غنائي يوم 3 ديسمبر بمدينة العين بدولة الإمارات، ثم تتجه إلى المملكة العربية السعودية لتقديم حفل غنائي بمدينة جدة يوم 5 ديسمبرعلى هامش فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، لتغادر المملكة لإحياء حفل غنائي يوم 6 ديسمبر ضمن مهرجان إريفيا قطر (ميدل بيست) على هامش مونديال كأس العالم.

وإختار معرضHIA hub المقام بمدينة الرياض بالمملكة السعودية الفنانة لقيس للمشاركة ضمن فاعلياته يوم ٩ ديسمبر للتحدث عن الفن والموسيقى وعالم الموضة.

وحتى الآن لم يتم الإعلان النهائي عن إحياء بلقيس لحفل نهائي كأس العالم المقام حالياً في الدوحة، وهو ما سيكشف عنه خلال الأيام القليلة المقبة.

يذكر أن بلقيس قدمت الأغنية الدعائية لكأس العالم "Light The Sky" مع عدد من المطربين من بينهم نورا فتحي ورحمة رياض.

أخرأغنيات بلقيس فتحي كانت أغنية " أمام مرايتي" طرحت منذ أسبوعين وحققت رواجاً كبيراً على منصات السوشيال ميديا وارتفعت نسبة المشاهدة إلى 4 ملايين على موقع يوتيوب، وآخر أغنية قدمتها باللهجة المصرية كانت "مزاجنجي" من كلمات ملاك عادل والحان تامر يحيى، و"مزاجنجي" هي ثالث أغنياتها باللهجة المصرية خلال عام واحد بعد "دبلوماسي" و " ونتدلع ".

فيديو قد يعجبك: