إعلان

بينهم"عمرو وهند صبري"..كيف دعم نجوم الفن منة شلبي بعد القبض عليها لحيازة مخدرات؟

09:49 م الجمعة 25 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

حرص عدد من نجوم الفن، على دعم الفنانة منة شلبي، بعد تداول أخبارا حول القبض عليها والتحفظ عليها قبل تحويلها إلى النيابة بتهمة حيازة كمية من مخدر الماريجوانا.

ونستعرض لكم تعليقات نجوم الفن بعد التحفظ على منة شلبي في السطور التالية:

منة فضالي

كتبت الفنانة منة فضالي، عبر "ستوري" حسابها على إنستجرام: "الشماتة والغلط والتشهير حرام والله العظيم.. الإنسان إما يكون في محنة مهما كانت بيحتاج الكلمة الحلوة أو اللي يقف جنبه واللي يتمنالوا ربنا يخفف من عليه".

وتابعت: "نفسي كل اللي كتب كلمة وحشة على منة شلبي يحط نفسه مكانها هل تتمنوا الفضيحة؟ الستر من عند ربنا احنا بشر وممكن نغلط عادي دي نجمة وبتشرف مصر بره بلدها".

وأَضافت: "عارفة إن ممكن أتهاجم وممكن حد يقولي تريند وزفت.. ميهمنيش في الآخر دي زميلة ونجمة وليها مكانتها ومحتاجة نقف جنبها مش ضدها احنا مش ضد القانون بس نفكر في الإنسانية، منة شلبي ربنا يفك كربك".

ريهام عبدالغفور

كتبت الفنانة ريهام عبدالغفور، عبر حسابها على "فيسبوك": "اللهم لا ترفع عنا غطاء سترك، ولا تبتلينا فيما لا نستطع عليه صبرًا، أرجو من السادة الصحفيين عدم نشر أي أخبار عن أي فنان بمجرد سماعه، والمشاركة في المساس بسمعة فنانينهم اللي بيحبوهم وبيحترموهم ..من ستر الله مسلما ستره الله يوم القيامة".

هند صبري

شاركت الفنانة هند صبري، متابعيها بيان نقابة المهن التمثيلية، بشأن الفنانة منة شلبي والتحفظ عليها بتهمة حيازة مخدر الماريجوانا بمطار القاهرة.

ونشرت هند، البيان، عبر حسابها بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، دون التعليق عليه، كنوع من الدعم للفنانة منة شلبي في أزمتها.

خالد تاج الدين

كتب الشاعر الغنائي خالد تاج الدين، عبر حسابه على "فيسبوك": "معلش يعني منة شلبي أكيد مش بالغباء ده عشان تدخل مطار القاهرة بالكم ده من المخدرات.. دي أكيد مدسوسة في شنطتها من نيويورك.. أنا مش بدافع عن التعاطي والإدمان لكن فيه منطق برضوا يا جماعة".

مروة نصر

وكتبت الفنانة مروة نصر، عبر حسابها على تويتر: "ارحموا من في الأرض، بجد احنا إيه بقينا جلادين كده، آه غلطت وبتتحاسب كفاية فضايح بقى مش لدرجة نشر أوراق شخصية ورقم قومي يا ساتر على سواد القلب اللي بقينا فيه".

وأضافت: "ده ربنا ستار، احنا بقينا قلوب حجر ماشية على الأرض.. مين عاجبكم بس أفهم كلنا مليانين عيوب لولا رداء من الله اسمه الستر، منة شلبي".

عمرو محمود ياسين

كتب الفنان والمؤلف عمرو محمود ياسين، عبر حسابه على إنستجرام: "كل الإحترام لقوانين الدولة المصرية ولابد أن ينفذ القانون على الجميع سواسية، ومن جهة آخرى سُنت القوانين وأٌسست المحاكم وعين القضاه.. وتعددت درجات التقاضي من أجل تبيان الحق وإتباعه.. من أجل التيقن من أن كل ذي حق يأخذ حقه، وكل مذنب يلقى جزاءه".

وتابع عمرو: "علمتنا الحياة أن للحقيقة عدة وجوه لا نستطيع معرفتها أو تفسيرها إلا بعد إكتمال الصورة .. لا أحد من زملاء أو أصدقاء أو جمهور الفنانة منة شلبي يطلب غض الطرف عنها إذا كانت مخطئة.. ولكن فليتذكر الجميع أن كلنا قد نتعرض للظلم أحيانا.. و إذا كنا سنصدر أحكامنا على الناس بمجرد إستيقافهم ومعاملتهم على الفور معاملة المذنب فـ لماذا لا نلغي المعمل الجنائي والطب الشرعي وسرايا النيابة والمحاكم .. ونصدر نحن الأحكام على مواقع التواصل في أمر كل معلوماتنا عنه هو خبر من سطرين وبعض الصور؟".

واستكمل: "ولنتذكر قول الله تعالى (يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين)، قد تكون منة مذنبة .. قد تكون .. الله أعلم .. وفي هذه الحال سيكون الجزاء حسب ما يفرضه ويلزم به القانون، وقد تصير هذه العقوبة حينها أقل شدة وقسوة من ألسنة الناس وسخريتها وتجريحها بدم بارد.. منة شلبي بنت مصرية.. لها أهل وأصدقاء ومحبين، لها أعمال فنية ناجحة.. لها أحلام و طموحات.. لديها حياة .. قبل أن نكتب ونسخر لنضحك ونشمت .. فلنتذكر قول المسيح عليه السلام .. (من كان منكم بلا خطيئة فليرمها بحجر) من منا بلا أخطاء؟ ولكن ستر الله يحمينا".

وأضاف: "رفقا بمنة شلبي، أنتم تعرفوها من سنوات طوال و تجلسوا امام أعمال لها و تقضوا الاوقات اللطيفة و تحبون فنها و تمثيلها و هي الأن في كرب و محنة.. فلا تغتابوها و تسخروا منها .. فإن في ذلك إثم أكبر مما تتداولوه عنها".

رد نقابة المهن التمثيلية

أصدرت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، بيانا صحفيا رسميا، عما تم تداوله من أخبار حول قصة إلقاء القبض على الفنانة منة شلبي لحيازتها المواد المخدرة، وذلك ببيان صحفي صادر من النقابة.

وجاء في بيان النقابة: "تعرب النقابة عن أسفها لتداول بعض الأخبار والوقائع التي تنال من الفنانة منة شلبي عضو النقابة والتي تستبق تحقيقات النيابة العامة وتمثل خرقا لكل الضمانات التي كفلها القانون لأي شخص طبيعي يقف أمام القضاء ، بل ووصل الأمر إلى حد نشر أوراق رسمية خاصة بالفنانة منة شلبي تنطوي على بياناتها الشخصية".

وتابع البيان:"أن كل ما تطلبه النقابة هو احترام خصوصية أعضائها وعدم الخوض في أعراضهم وترجوا النقابة من المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الإجتماعي والجميع انتظار واحترام التحقيقات.

وأضاف البيان: "وتهيب النقابة بالجميع التحلي بقوانين الانسانية التي تسمو فوق أي قانون".

وأنهت النقابة بيانها: "وتجدد النقابة تقديرها الكامل لجهات التحقيق وللقضاء المصري ونقف احتراما لكل ما يصدر عنه من قرارات".

يذكر أن الجهات المختصة في مطار القاهرة ألقت القبض على الفنانة منة شلبي، اليوم الجمعة 25 نوفمبر، وتم التحفظ عليها قبل تحويلها إلى النيابة بتهمة حيازة كمية من مخدر الماريجوانا.

وأكدت المصادر في تصريحات خاصة لمصراوي، أن الفنانة منة شلبي كانت قادمة من نيويورك، واشتبه رجال الجمارك في حيازتها بعض الأشياء، وبتفتيشها عثر بحوزتها على مخدر الماريجوانا.​

فيديو قد يعجبك: