ياسمين عبد العزيز: "طلقوني وموتوني ومش بحب أشوف نفسي وأنا تعبانة"

12:43 ص الخميس 09 ديسمبر 2021

كتب - هاني صابر:

حلت الفنانة ياسمين عبد العزيز، ضيفة ببرنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة CBC، مساء الأربعاء، متحدثة عن موقفها من طبيب أزمة مرضها الأخيرة.

وقالت ياسمين، خلال الحلقة: "لما روحت سويسرا وعملت عملية الأمعاء وكانت العملية الرابعة لي، وبعدها مسكت التليفون بتاعي بعد مرور 3 شهور من أزمة مرضي".

وتابعت: "عملت 5 عمليات منها واحدة برة مصر قعدت فيها 7 ساعات، وفي أزمتي الأخيرة.. لو قعدت في المستشفى اللي كنت فيها.. كنت هموت، وكان لازم إني أسافر والحمد لله سافرت بره".

وأضافت: "في وقت مرضي.. طلقوني وموتوني كتير وقالولي عملت عمليات تجميل، وأنا واحدة مبحبش أشوف نفسي وأنا تعبانة".

ودخلت ياسمين عبدالعزيز المستشفى في 11 يوليو الماضي، من أجل إجراء عملية جراحية، وفي 17 يوليو، كتب الفنان أحمد العوضي، عبر صفحته بموقع "فيسبوك": "الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها".

وأعلن العوضي خروج زوجته من العناية المركزة في 21 يوليو الماضي، وفي 10 أغسطس غادرت ياسمين عبد العزيز، مطار القاهرة الدولي بشكل مفاجئ، متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف؛ لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية.

وفي يوم 10 سبتمبر الماضي، وجهت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، رسالة لجمهورها لأول مرة منذ تعرضها لأزمة صحية، عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، وكشفت عن تعافيها.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
1569

إصابات اليوم

41

وفيات اليوم

1703

متعافون اليوم

408495

إجمالي الإصابات

22330

إجمالي الوفيات

342762

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي