إعلان

"العوضي" يتحدث عن "عشماوي" و"الهضبة" يساند دينا الشربيني.. تصريحات نجوم "الفن×أسبوع"

04:45 م الجمعة 29 مايو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد- منى الموجي:

شهد الأسبوع الأخير من شهر مايو، عددا كبيرا من تصريحات نجوم الفن، تعلقت معظمها بأعمالهم الفنية التي قدموها في شهر رمضان المنقضي، أو حرصوا على متابعتها، إلى جانب حديث البعض الآخر عن جديده الفني. ونستعرض أبرزها في السطور التالية..

يسرا

قالت الفنانة يسرا إنها تفاجأت بمرور 25 عامًا على إعلانها لإحدى شركات السيراميك والذي شاركها فيه الفنان الراحل عمر الشريف، وتم طرحه نسخة جديدة منه خلال شهر رمضان الماضي.

وقالت خلال لقاء تليفزيوني ببرنامج "معكم منى الشاذلي" المعروض على قناة "سي بي سي": "أنا لقيتهم كاتبين على صورة عمر الشريف 1995، أنا كنت فاكرة إن الإعلان القديم اتصور من 8 ولا 9 سنين، بس الحمد لله إن مفيش تغيير جامد فيا".

وعن إطلالتها بملابس فرعونية في الأوسكار كشفت يسرا عن دور مصمم الأزياء زهير مراد والأستايليست مي جلال في هذه الإطلالة، لافتة إلى مشاركتها في لجنة التحكيم في الأوسكار للتصويت من خلال رقم سري خاص بكل محكم.

دينا الشربيني

أعربت الفنانة دينا الشربيني، عن سعادتها بمساندة الفنان عمرو دياب لها في مسلسل "لعبة النسيان"، وخاصة الموسيقى التصويرية، التي وضعها للمسلسل، وأضفت له طابعا مميزا.

وخلال مداخلة مع برنامج The Insider بالعربي، قالت دينا الشربيني، إنها تستمتع بأي شيء يقدمه الفنان عمرو دياب، وليس موسيقى مسلسلها فقط، موضحة: "هو شخصيا بيحب موسيقى المسلسل أوي، وأنا ببقى بتفرج على المسلسل عشان أسمع الموسيقى، وحقيقي هي فارقة أوي في المشاهد".

وأضافت: "في فرق فظيع بين المشاهد قبل وبعض موسيقى عمرو دياب، أنا محتاجة أقول فيها شعر، لأنها بجد فظيعة ومؤثرة، وحاجة ماحصلتش".

واختتمت: "ربنا يخليه ويقعد يمتعنا بالحاجات اللي بيعملها".

View this post on Instagram

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on

محمد فؤاد

أعلن الفنان محمد فؤاد أنه انتهى من تسجيل الألبوم الخاص به.

وأضاف في تصريحات على هامش حفله في حديقة الأزهر، وعرض على قناة الحياة، أنه ينتظر تصوير أغنية منه بعد انتهاء عيد الفطر المبارك.

وأكد أن الأغاني التي سُربت تم استبعادها من الألبوم، الذي رفض الإفصاح عن اسمه.

وأضاف أنه صور أغنية جديدة دينية في الفيوم، ناجى بها الله، وسيتم طرحها عقب الانتهاء من عمليات المونتاج.

حنان

قالت الفنانة حنان إنها شاهدت مسلسل الاختيار، الذي عرض في رمضان الماضي.

وأضافت في تصريحات على هامش حفلها في حديقة الأزهر، وعرض على قناة الحياة: "قلبي وجعني وشابوه لكل اللي عملوا المسلسل، وأثر في ناس كتير، منهم ولادي ويوم الهجوم حسيت إني ولا حاجة وحسيت إن كل واحد مات هو ابني".

وكشفت عن أنها تنوى العودة إلى الغناء لكن بشكل تدريجي، وستكشف عن ذلك خلال الفترة المقبلة.

سمير صبري

أعرب الفنان سمير صبري عن سعادته بالعمل مع الزعيم عادل إمام مرة أخرى من خلال مسلسل "فلانتينو" الذي عرض خلال موسم دراما رمضان 2020، وذلك بعد مرور أكثر من 40 عامًا على مشاركتهما سويًا في فيلم "البحث عن فضيحة".

وأضاف صبري، خلال لقائه ببرنامج "هذا الصباح"، المعروض على فضائية "إكسترا نيوز"، أن الأدوار التي قام بتأديتها في السينما والبرامج التي قدمها جعلته يحتار في اختيار الأعمال التي يقدمها، ولكن عندما عرض عليه المخرج رامي إمام دورًا في مسلسل "فلانتينو" مع الزعيم عادل إمام لم يتردد في الموافقة.

وأوضح أنه بمجرد مقابلة عادل إمام في المسلسل ضحكا في وجه بعضهما البعض وشعرا أن السنين مرت بسرعة لأن فيلم "البحث عن فضيحة" كان منذ 40 عامًا.

ونوه بأن أجرهما في هذا الفيلم كان 1000 جنيه، وكان مبلغا مرتفعا جدًا آنذاك في عام 1974، حيث كان أعلى أجر للفنانة فاتن حمامة، وكانت تحصل على 5 آلاف جنيه في الفيلم.

لطيفة

تستعد الفنانة التونسية لطيفة، لطرح أحدث أغانيها "للشمس"، التي جاءت فكرتها من واقع أزمة فيروس كورونا المستجد.

وكشفت "لطيفة"، تفاصيل الأغنية، من خلال برنامج The Insider بالعربي، قائلة: "أغنية للشمس هتتطرح في خلال أيام، واتسجلت ما بين تونس ومصر، وهي من الحدث، أنا كنت محضرة أغاني تانية مع الألبوم بس أجلتها شوية".

وأضافت: "قلت لازم نعمل حاجة فيها أمل وتفاؤل وحب، الأغنية معبرة عن الوضع، وأدتني أنا شخصيًا أمل".

وتابعت: "كانت مغامرة كبيرة، إننا ندخل الاستوديو ولكن خدنا احتياطتنا اللازمة".

View this post on Instagram

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on

أحمد العوضي

قال الفنان أحمد العوضي ،الذي جسد شخصية الإرهابي هشام عشماوي، بمسلسل "الاختيار"، إن هذا العمل أحدث نقله كبيرة في حياته بعد النجاح المصري والعربي الكبير الذي حققه، متابعًا: "مش مسلسل عادي كونه وطني وحقق نجاحا.. أنا نفسي ماكنتش متخيله وهو خطوة تعد الأهم في حياتي وبالتأكيد ما بعده غير ما كان قبله".

وأضاف "العوضي"، خلال لقاءه ببرنامج "التاسعة"، المعروض عبر القناة الأولى المصرية، أنه درس شخصية الإرهابي الخائن هشام عشماوي بتعمق لدرجة أنه جالس الضباط الذين تزاملوا مع الإرهابي في الجيش قبل أن ينضم للجماعات الإرهابية.

وأوضح أنه درس الشخصية بكل أبعادها حتى يؤديها بكل واقعية دون أية إضافات أو نقص، مضيفًا: "أنا لم أرد على القلة التي انتقدتني فى شخصية عشماوي بمسلسل الاختيار، كوني ناجح.. أرد ليه؟".

وتابع: "وقفت على أبعاد شخصيته بعدما سمعت شهادة زملائه السابقين والخطابات والتحقيقات المسجلة له.. وعرفت أنه كان شخص كِشري وإنطوائي وهو مش شخص سوي على الإطلاق".

فيديو قد يعجبك: