إعلان

قبل جمال يوسف.. هؤلاء النجوم تعافوا من مرض السرطان

03:22 م الأحد 04 أكتوبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

أعلن الفنان خالد عبدالسلام، صديق الفنان جمال يوسف، شفائه تمامًا من مرض السرطان الذي عانى منه الفترة الأخيرة، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك".

ونشر خالد صورة لجمال، معلقًا "بفضل الله وكرمه، تعافى صديق عمري الحبيب الفنان جمال يوسف من مرض السرطان اللعين، شكرا لكل الناس الطيبة اللي دعت له من قلبها".

وتابع "جمال من أطيب الناس اللي في العالم ده غير إنه ممثل جميل ودمه زي العسل، وبأمر الله كلها شهرين، وتنتهي مرحلة الاستشفاء التام ويرجع يملأ الدنيا فن وبهجة".

وأضاف خالد "مش قولت لك حتعدي بأمر الله يا جيمي؟ كانت تجربة صعبة وانت علمتنا فيها دروس كبيرة بصبرك وامتثالك لقضاء ربك، اللهم أتم شفاؤه على خير يا رب والحمد لله أولاً وآخراً ".

نستعرض لكم في هذا التقرير نجوم تعافوا من مرض السرطان

نيللي كريم

في 29 نوفمبر 2019 أعلنت نيللي كريم، ولأول مرة، تفاصيل العملية الجراحية الدقيقة التي خضعت لها في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقالت نيللي كريم، إنها أجرت استئصالا لورم حميد في الوجه، منذ 12 يوما.

وتابعت نيللي كريم: "أنا كويسة الحمد لله، الورم حميد ولم يكن في المخ لكنه بجوار عصب الوجه الأساسي".

وأضافت في تصريحات خاصة لوكالة سبوتنيك الروسية: "أن العملية وصفت بـ"الدقيقة" والصعبة جدًا نظرًا لمكان الورم "اللي طلع حميد والحمد لله، أريد أن أشكر الناس على سؤالهم علي".

أحمد حلمي

تعرض الفنان أحمد حلمي للإصابة بمرض السرطان، إذ اكتشف ورم سرطاني في الظهر، عام 2014، بالصدفة خلال مرافقته لزوجته الفنانة مني زكي خلال رحلة علاج في الولايات المتحدة الأمريكية.

قرر حلمي إخفاء خبر مرضه عن الإعلام والمحيطين به، وأصر على مواجهة المرض، وإجراء جراحة خطيرة لإزالة الورم، ولم يكشف عن مرضه إلّا بعد انتهاء مراحل العلاج بالكامل وإعلان شفائه، وعاد لمواصلة العمل الفني.

شريهان

أصيبت الفنانة شريهان بمرض سرطان الغدد اللعابية، وهي تبلغ من العمر 38 عامًا، وجاء اكتشافها للمرض تزامنًا مع تكريمها من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي عن دورها في فيلم "العشق والدم"، وبعثت رسالة قصيرة لإدارة المهرجان، قالت فيها: "إنني أمر بأزمة صحية تمنعني من الحضور، ولكن كل شكري لكم ولتقديركم للفيلم ولدوري فيه، وأطلب منكم الدعاء".

حورية فرغلي

قالت حورية عبر حسابها الشخصي بموقع "فيسبوك": يا ناس أنا معنديش سرطان بجد كفاية معلومات غلط أنا ربنا حرمني من الخلفة من أورام حميدة، بس الحمد لله أنا راضية".

وأضافت: "كفاية يا صحفيين مناخيري وبعدين زواج سري ودلوقت بتقولي عليا عندي سرطان، إلهي كل من فوّل وقال عليّ عندي سرطان يجيلوا، كفاية أخبار مش صحيحة، ومهما كتبتوا أو قولتوا مش الحقيقي حييجي اليوم اللي كتب عليّ خبر زي ده مزيف، اتكلمو وفولوا عليه عندي الهي ينصرني وميشمتش عدو في، بجد حسبي الله ونعم الوكيل، أنا زي الفل الحمدلله وفوضت امري لله".

إليسا

كانت إليسا قد أعلنت في أغسطس 2018 إصابتها بمرض سرطان الثدي، من خلال كليب "إلى كل اللي بيحبوني"، الذي أظهرت من خلاله معاناتها في رحلة العلاج من المرض.

فيديو قد يعجبك: