إعلان

صور| منة شلبي واحمد السقا يهنئان أحمد مالك على فيلمه "حارس الذهب"

07:53 م السبت 24 أكتوبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
تصوير- علاء أحمد:
حرصت الفنانة منة شلبي على مداعبة الفنان أحمد مالك، وهنأته على فيلمه "حارس الذهب"، الذي يشارك في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بالدورة الرابعة في مهرجان الجونة السينمائي.
كما قام بتهنئته عدد كبير من الفنانين، بينهم أحمد السقا الذي وقف لالتقاط الصور التذكارية معه، الفنان هاني رمزي، الفنانة لبلبة، الفنانة نسرين طافش.
العرض شهد حضور كوكبة من نجوم الفن بينهم: المخرجة هالة خليل، بشرى، بسمة، آسر ياسين، المخرج أمجد أبو العلاء، الموسيقار تامر كروان، نسرين طافش، أيتن عامر، أروى جودة، هاني رمزي، ميس حمدان، عمرو يوسف كندة علوش، أحمد داوود، علا رشدي.
ينافس أحمد مالك من خلال الفيلم الروائي الأسترالي "حارس الذهب" في مسابقة الأفلام الرسمية، العمل من إخراج وتأليف رودريك ماكاي، ويشارك في بطولته النجوم الاستراليين المعروفين ديفيد وينهام وجاي رايان.
وكان "حارس الذهب" قد شهد عرضه العالمي الأول في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي ونال استحساناً عالمياً، إذ وصفته مجلة فارايتي بأنه "تجربة ممتعة أخاذة"، وقالت الجارديان "فيلم ويسترن في قوة الجلود القديمة وجودة الذهب"، كما حصد بطله أحمد مالك إعجاب ومديح النقاد إذ كتبت عنه مجلة سكرين دايلي "مالك خاطف للأنظار في دور حنيف (البطولة)"

فيديو قد يعجبك: