إعلان

محمد صبحي: المسرح يبني عقولاً ويُطعن حاليًا بيد أبنائه

08:53 م الإثنين 01 أبريل 2019

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتبت - غادة الكشكي:

تصوير - محمود عبدالناصر:

قال الفنان محمد صبحي إن للفن المسرحي أهمية كبرى في بناء العقول وإثرائها، محذرًا من محاربة هذا اللون من الإبداع، الذي أكد أنه يُطعن بيد أبنائه والتكنولوجيا الحديثة التي لن تتمكن أبدًا من قتل اللقاء الحي بين الفنان والجمهور.

وفي كلمته بافتتاح الدورة الرابعة من مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي، أضاف صبحي: "أنا فرحان جدًا بوجود هذا المهرجان، لأن كل من بنى مسرحًا في مصر يبنى عقولاً.. وأنا المسرح عندي المكان الوحيد الذي اتنفس فيه الأكسجين، وإذا ابتعدت عنه انتهت قضية الأكسجين بالنسبة لي".

الدورة الرابعة من مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابى يرأسها المخرج المسرحي مازن الغرباوي، وشرفيًا سيدة المسرح العربي النجمة القديرة سميحة أيوب، بينما يرأس اللجنة العليا للمهرجان النجم محمد صبحي.

ويقام المهرجان تحت رعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة، واللواء أركان حرب خالد فودة محافظ جنوب سيناء، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة. ​

فيديو قد يعجبك: